محليات

مجلس المحافظة ينتقد وزير الصحة وجولته غير المثمرة

وجّه أعضاء مجلس محافظة حلب انتقادات لاذعة لوزير الصحة وجولته الأخيرة إلى المحافظة التي اعتبروها غير مثمرة على أرض الواقع ولم تلبِ طموح وتطلعات ومتطلبات الأهالي.
وخلال افتتاح الدورة العادية الثالثة للمجلس استغرب الأعضاء أن وزير الصحة لم يعقد أي اجتماع مع أعضاء المجلس أو مع الفعاليات أو مع مديري الهيئات العامة للمشافي الحكومية للوقوف على الواقع الراهن.
وطرح الحضور المشكلات التي تعاني منها المحافظة، وطالبوا بتفعيل عمل المصالحة الوطنية وتشديد الرقابة على الأفران والأسواق، ومحاسبة تجار الأزمات، كما نوهوا بضرورة توفير مستلزمات الإنتاج الزراعي وصيانة قنوات الري في السفيرة لإعادة استثمارها في إرواء الأراضي الزراعية وشددوا على توفير المستلزمات المعيشية والخدمات للأهالي.
وأوضح محمد حنوش رئيس مجلس المحافظة أن كل الجهود تنصب على تحسين الواقع الخدمي وتوفير مستلزمات المواطنين، داعياً الأعضاء لمزيد من التفاعل والعمل الميداني والتواصل مع المواطنين لخدمة أهالي حلب.
واستعرض الأعضاء نتائج عمل اللجان التي شكلها المجلس للوقوف على عمل مديرية المصالح العقارية، وتدقيق عقود وإيرادات ونفقات المحافظة وما توصلت إليه من نتائج وتوصيات.
حلب– عمار العـزو