الصفحة الاولىمن الاولى

السيدة أسماء الأسد تستقبل ذوي الشهيدات: مشاركة المرأة إلى جانب الرجل في الدفاع عن بيتها وحيّها وبلدها من أهم أسباب صمود سورية

استقبلت السيدة أسماء الأسد أمس ذوي الشهيدات من الجيش العربي السوري والدفاع الوطني، اللواتي قضين وهن يدافعن عن الوطن وعزته وكرامته.

وأكدت السيدة أسماء الأسد لأهالي الشهيدات أن ما قدّمته المرأة السورية خلال الأزمة يؤكد أن عطاءها لعائلتها ووطنها ليس له حدود، وأن مشاركتها إلى جانب الرجل في الدفاع عن بيتها وحيّها وبلدها كانت من أهم أسباب صمود سورية.

واعتبرت السيدة أسماء الأسد أن النساء السوريات اللواتي ربين أبناءهن على حب الوطن وتقديم الغالي والنفيس في سبيله لم يكن غريباً عليهن تقديم أرواحهن فداء له، كما لم يكن غريباً على عائلاتهن وعائلات الشهداء هذا الصبر والعنفوان والتحدي والتضحية التي قدّمتها لتبقى سورية شامخة عزيزة.

من جهتهم شكر ذوو الشهيدات هذا الاهتمام بعائلات الشهداء وأكدوا ان الوطن الذي لم يبخل في يوم من الأيام على أبنائه يستحق منهم التضحية ليبقى.. وعبروا عن اعتزازهم بهذه الشهادة التي تسجل للمرأة السورية أنها لم تكتف بأداء واجباتها في بناء المجتمع بل هبت أيضاً للوقوف يداً بيد مع ولدها وأخيها وزوجها للدفاع عن سورية.