الصفحة الاولىمن الاولى

في جديد تكشف الحقائق.. سياسي تشيكي: ما يجري في سورية خطط له في واشنطن الجيش يقضي عــلى15 إرهابياً في الضميـر ويســتكمل عمليات تمشيط المليحة.. ويقضي على مجموعتين إرهابيتين بكامل أفرادهما في درعا

ضيق جيشنا الباسل الخناق الاستراتيجي على فلول المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة المليحة ومن المتوقع إعلانها منطقة آمنة خلال ساعات بعد أن تنهي الجهات المختصة عمليات تمشيط أحياء البلدة مما خلفته عصابات الغدر والتكفير الوهابي من أدوات إجرامها حيث عثر بالأمس على معمل يحتوي على  معدات كاملة لتصنيع العبوات الناسفة وقذائف الهاون، وفيما أوقعت وحدات من الجيش 15 إرهابياً قتلى ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في بلدة الضمير، استهدفت وحدات أخرى تجمعات للإرهابيين في ريف حمص وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين، وتابعت عملياتها على محور الشيخ نجار البريج ولاحقت فلول المجموعات الإرهابية وأوقعت عدداً من الإرهابيين قتلى في حلب، وقضت على مجموعات إرهابية بكامل أفرادها معظمهم من جنسيات غير سورية بريفي إدلب ودرعا..
وفي جديد تكشف الحقائق حول المخطط التآمري على سورية أكد سياسي تشيكي أن ما يجري في سورية خطط له في واشنطن منذ البداية، وأن سورية كانت ضحية جديدة من ضحايا السياسة الأمريكية العدوانية، مؤكداً أن رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركي لعب دوراً بغيضاً بالأزمة مثل الدور الذي قام به الغرب وأدواته الرجعية في الخليج الذي يكمن هدفه منذ البداية بالإطاحة بالحكومة الشرعية في سورية وتعكير الاستقرار فيها. في حين قال وزير الخارجية والمغتربين اللبناني جبران باسيل “إن كل إرهابي أجنبي في سورية سيتحول إلى قنبلة متفجرة عندما يعود إلى بلده”.