محليات

تكريم شهداء البحرية وقوى الدفاع الساحلي

أقامت قيادة القوى البحرية وقوى الدفاع الساحلي حفل تكريم لشهداء البحرية الذين قضوا دفاعاً عن سورية في مواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة لإعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة كسب بريف اللاذقية.
ولفت الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع الحزب إلى دور الشهداء وتضحياتهم التي صنعت مجد سورية عبر التاريخ في مواجهة الإرهاب لإعادة بناء سورية المتجددة، وأوضح أن ذوي الشهداء أدوا رسالة وطنية مشرّفة ولعبوا دوراً كبيراً في ترسيخ قيم ومعاني الصمود والتضحية وحب الوطن وتجسيد مآثر الشهادة التي كان لها أثرها في الانتصارات وتسطير البطولات التي يحقّقها الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.
بدوره أشار محافظ اللاذقية أحمد شيخ عبد القادر إلى دور القوى البحرية والدفاع الساحلي في إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة كسب ودحر المجموعات الإرهابية منها، ودور ذوي الشهداء في تعزيز صمود الوطن، مبيّناً أن تضحيات جيشنا الباسل كان لها الفضل الكبير في دحر المؤامرة التي استهدفت وحدة سورية ومواقفها المشرفة على جميع الصعد، لافتاً إلى أن أسر الشهداء وذويهم أعطوا بصمودهم وثباتهم مثالاً يُحتذى في حب الوطن.
من جهته بيّن قائد القوى البحرية والدفاع الساحلي أن تضحيات أبطال الجيش العربي السوري والبحرية الشرفاء الذين اختاروا أن يكونوا قرابين فداء لمنعة وحرية واستقرار سورية أسهمت في إفشال مخططات الأعداء للنيل من مكانة سورية وقوتها.
اللاذقية- مروان حويجة