محليات

تكريم فوج إطفاء حريق محطة توليد محردة

تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها عناصر فوج إطفاء حماة وتمكنهم من إخماد الحرائق التي شبّت في محطة توليد محردة الكهربائية الأسبوع الماضي نتيجة تعرضها لاعتداءات المجموعات الإرهابية المسلحة، كرمت محافظة حماة 32 عنصراً من عناصر فوج الإطفاء.
وقال الدكتور غسان خلف محافظ حماة إن فوج الإطفاء أدى هذه المهمة الوطنية والخدمة الجليلة بأعلى درجات الإخلاص والمسؤولية وبتميز وكفاءة عاليتين أثبتا قدرة عناصر فوج الإطفاء على التعامل مع أعتى أنواع الحرائق والتي تمثلت في حريق محطة توليد محردة.
بدوره أشار المقدم ثائر الحسن قائد فوج حماة إلى أهمية التكريم الذي يشكل حافزاً لجميع العناصر في زيادة التدريب المتواصل واكتساب المهارات الخاصة بالتعامل مع مختلف الحالات الطارئة، موجهاً الشكر والتقدير لمحافظة حماة على هذا التكريم الذي يمثل مبادرة طيبة ولفتة كريمة سيكون لها بالغ الأثر في رفع الحالة المعنوية والنفسية لجميع عناصر الفوج.
من جهتهم طالب عناصر الفوج بضرورة الارتقاء بمستوى العمل وتحسين أداء الفوج من خلال تأمين أجهزة اتصالات حديثة وأكثر فاعلية لاستخدامها أثناء عملية إخماد الحرائق، بما يؤمن التنسيق بين جميع العناصر ورفد الفوج بمزيد من العناصر وذلك لتخفيف الضغوط والأعباء على العناصر العاملة.
حماة- منير الأحمد