دوائر الحسكة تمارس عملها.. والمحافظ لم يغادر مكتبه

طمأن المهندس محمد زعال العلي محافظ الحسكة أن جميع الدوائر الرسمية في المحافظة تمارس عملها بشكل اعتيادي ولم تعطل خلال فترة الهجوم الذي تعرضت له المحافظة من قبل المجموعات الإرهابية قبل وخلال فترة عطلة عيد الفطر .
وأكد المحافظ خلال اجتماع نوعي مع المدراء والمعنيين أنه لم يغادر مكتبه ولا لحظة خلال هذه الفترة، في وقت تمّت فيه إدارة غرفة عمليات كاملة مع الجهات المختصة على عكس ما سربته القنوات الإجرامية المغرضة التي تهدف إلى إثارة الرعب والفوضى في نفوس المواطنين، مبيناً أن المحافظة لم تشهد أي حالة نزوح عدا حالات المعايدة التي تمت بشكل طبيعي خلال فترات العيد.
ودعا المحافظ مجلس مدينة الحسكة إلى ترحيل القمامة خلال /24/ ساعة  من شوارع المدينة والتي انتشرت خلال عطل العيد. وأوعز  إلى المديريات بمتابعة عملها اليومي الذي من خلاله يتم تلبية احتياجات المواطنين.
من جانبه أكد المهندس محمود العكلة مدير مؤسسة المياه أن ضخ مياه الشرب يتم كل 48 ساعة إلى كافة أحياء مدينة الحسكة وبطريقة الدور لكل حيّ ولا توجد هناك أزمة على مياه الشرب.
وأشار  عصام الحسين مدير الشؤون الاجتماعية إلى وصول الطائرة /الثالثة عشرة/ من الجسر الجوي الثالث والذي يتوقع أن يكون عدد الطائرات التي تحمل مساعدات إنسانية وغذائية للمحافظة /16/ طائرة, وسوف يتم  توزيعها على الأسر الوافدة والمهجّرة بالمحافظة خلال الفترة القلية القادمة.
الحسكة- إسماعيل مطر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى