محليات

زعال العلي: لا تساهل أو تهاون مع المتطاولين على هيبة الدولة

أكد المهندس محمد زعال العلي محافظ الحسكة أن الجهات المختصة لن تسمح لأي جهة كانت بالاعتداء أو التطاول على هيبة الدولة، ولن تتساهل أو تتهاون في ذلك وسوف تضرب بيد من حديد كل من يريد النيل من تراب محافظتنا الغالية جزيرة الخير والعطاء.
وأكد زعال العلي خلال لقاء صحفي عقده مع عدد من مديري الدوائر الرسمية أن جميع دوائر ومؤسسات الدولة تعمل ضمن برامجها الاعتيادية، ولم يحصل انقطاع لأي مؤسسة أو مديرية على مستوى المحافظة خلال الهجوم من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة التي أرادت تدمير البنى التحتية ومؤسسات الدولة وإثارة الرعب والهلع عند المواطنين.
وأشار المحافظ إلى أن الحياة في الحسكة تسير بشكل طبيعي واعتيادي ولا داعي للقلق أو الخوف عليها، وخصوصاً أن أبناء الحسكة تكاتفوا ضمن أطيافهم الوطنية عرباً وكرداً وسرياناً وكلداناً وآشوريين في خندق المواجهة أمام تلك المجموعات المرتزقة.
وأوضح المحافظ أن محطة الكهرباء تعرضت لأضرار مادية كبيرة نتيجة القذائف التي سقطت عليها من قبل تلك المجموعات المسلحة، وسوف نعمل كل ما بوسعنا لإعادة التيار الكهربائي إلى الأحياء التي قطعت عنها نتيجة تعرض المحطة الرئيسية للتخريب والدمار، وورشات الصيانة تعمل على مدار الساعة في مواقع العمل.
الحسكة– إسماعيل مطر