تتمات الاولىمحليات

البرازي: للشباب دور رئيسي في مرحلة إعادة الإعمار

أمل محافظ حمص طلال البرازي أن يكون للشباب خلال مرحلة إعادة الإعمار التي يتم التحضير لها بحمص مساهمات وجزء هام فيها بمشاركة كل أبناء الوطن، ولاسيما أن للشباب دور هام ببناء مستقبل سورية لأنهم يتواجدون بكل القطاعات.
وأكد محافظ حمص طلال البرازي خلال لقائه كوادر فرع الشبيبة وبعض الفعاليات التربوية بالمحافظة أن لمنظمة شبيبة الثورة دور أساسي في بناء الأجيال، وتخريج الكثير من القادة والمسؤولين ممن قدموا الكثير للوطن فعندما تكون الشبيبة بخير يكون الوطن بخير.
ولفت المحافظ إلى أن الظروف الاستثنائية التي تعيشها سورية فرضت نفسها على جودة الخدمات المقدمة بمختلف القطاعات رغم أن المواطن يحق له أن تصل إليه كل الخدمات دون أي تبريرات، معتبراً أن الأمان والاستقرار هو الأساس بتوفر الخدمات، مستعرضاً الجهود المستمرة للمحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن وخاصة الصحية منها.
ونوّه البرازي بالمساعي والإجراءات التي تتم لإعادة الأهالي إلى أحيائهم بعد عودة الأمن والاستقرار إليها بما فيها حمص القديمة والحصن والقصير بعد توفير نسبة جيدة من الخدمات الرئيسية الأساسية، مؤكداً أن إخلاء مراكز الإيواء لن يتم إلا بعد تأمين أماكن بديلة للعائلات الموجودة في تلك المراكز.
الجدير بالذكر أن المحافظ افتتح المعرض البيئي الشبابي الذي يضم أكثر من 30 لوحة فنية، كما بحث مع رئيس وأعضاء قيادة فرع الشبيبة واقع العمل والخطط القادمة لتطوير العمل الذي سينعكس على كل الجيل القادم.
حمص – أيمن علي