محليات

اتصالات (الدير) تعيد الخطوط لحي الجبيلة

انتهى فرع الشركة السورية للاتصالات بدير الزور من تركيب 500 خط هاتفي أرضي في حي الجبيلة المحرّر لتأمين خدمة الاتصالات للمواطنين وإعادة الحياة إلى طبيعتها إثر الاعتداءات الإرهابية التخريبية التي طالت الحي.
وأشار المهندس رمضان الضللي مدير فرع الاتصالات في المحافظة في اتصال هاتفي مع (البعث) إلى إمكانية التوسع في خطة التركيب بحي الجبيلة وزيادة عدد الخطوط الهاتفية الأرضية فيه، لافتاً إلى أن الفرع بدأ منذ بداية العام الجاري بتركيب خطوط هاتفية في حي الموظفين بالمدينة حيث بلغ عدد الخطوط المركبة 503 ويجري العمل على توسيع الخطة لتصل إلى 800 خط.
وبيّن مدير الفرع أنه تم خلال الفترة نفسها تركيب 3450 بوابة انترنت في أحياء الموظفين والقصور والجورة، ويجري العمل على زيادة عدد البوابات خلال الفترة القادمة عبر إضافة 1000 بوابة انترنت جديدة للأحياء المذكورة التي تحررت من رجس المجموعات الإرهابية المسلحة.
والجدير بالذكر أن الخطوط الهاتفية الأرضية في حيي الموظفين والجبيلة تعرّضت للتخريب بشكل كامل على يد التنظيمات الإرهابية المسلحة ويقوم فرع الاتصالات بإعادة تركيب خطوط هاتفية جديدة فيها، مشيراً إلى استعداد الفرع وورشاته الفنية لتأهيل وإصلاح ورفد أحياء المدينة والريف بكل مستلزمات تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.
دير الزور – عارف العلي