بهدف إصدار مجلس اتحادها في أقرب وقت لأول مرة.. “الصناعة” تصدر قراراً بتصديق انتخابات غرف الصناعة في المحافظات دفعة واحدة

في خطوة مهمة تحسب لوزارة الصناعة، أصدرت الوزارة قراراً يقضي بتصديق نتائج انتخابات أعضاء غرف الصناعة على مستوى المحافظات السورية في الوقت ذاته، وذلك لأول مرة في تاريخ انتخابات غرف الصناعة حتى يتسنى إصدار مجلس اتحاد غرف الصناعة السورية في أقرب وقت.
وجاءت نتائج الانتخابات كالآتي: فاز بعضوية مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها كل من السادة سامر الدبس وجمال قنبرية ومحمد كامل سحار ومحمد فتحي البرغلي عن القطاع الكيميائي؛ ومحمد الزايد ومحمد مهند دعدوش وفراس الجاجة وماهر زيات عن القطاع النسيجي؛ وعدنان الساعور ومصطفى خليل عن القطاع الهندسي وطلال قلعجي وأديب كبور عن القطاع الغذائي.
وعيّن كل من محمد بشار زغلولة ونضال فلوح ومروة أيتوني ومحمد أكرم الحلاق وأنطوان بيتنجانة وعصام حسيني، أعضاء في مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها.
أما عن غرفة صناعة حلب، فقد فاز بعضوية مجلس إدارتها، كل من فراس الشهابي وباسل نصري عن القطاع الكيميائي، وعبد الرحمن سكيف وخلدون سكر ومصطفى كواية وعبد اللطيف قدسي وعبد الوهاب بوادقجي ويعقوب عباجي عن القطاع النسيجي، وبشار الديري وهنري عضومية عن القطاع الهندسي؛ ومحمد أسامة خوجة ومحمد زياد أوبري عن القطاع الغذائي.
وعيّن كل من معن جذبة وأوريا حج أحمد وإبراهيم العبدالله وجورج تفنجكي وعبد المجيد كواكبي وألين لحدو أعضاء في مجلس إدارة غرفة صناعة حلب.
وبالانتقال إلى غرفة صناعة حمص، فاز بعضوية مجلس إدارتها كل من محمد لبيب الإخوان وميلاد حنا وماجد تقلا وعبد الكافي المسموم عن القطاع الكيميائي؛ وبسام العبد عن القطاع النسيجي، وعلي الأحمد وسمير حميشو عن القطاع الهندسي، ومحمد نبيل القصير ومحمد عصام التيزيني وعلي علي ومحي الدين شربك وصفوق الهلال عن القطاع الغذائي.
وعيّن كل من أسعد وردة وريما شرفلي وبسام منصور ورسول حسواني ووليد الياس وطلال رسلان أعضاء في مجلس إدارة غرفة صناعة حمص.
وفاز بعضوية مجلس إدارة غرفة صناعة حماة كل من السادة غياث بشور ونبيل العاشق وخضر سليمان عن القطاع الكيميائي، وأحمد الأذن عن القطاع النسيجي؛ وطلال الأحدب ومعاذ خلوف وميلاد سكر عن القطاع الهندسي؛ وزياد عربو وأحمد فاضل وطريف الشواف وأحمد قطان وعبد اللطيف الكرنازي عن القطاع الغذائي.
وعيّن كل من السادة محمد فواز الحلبي وعمر شقيفة ومازن مسكين ونصر الدين الخراط ورشاد قندقجي ونضال كحلة أعضاء في مجلس إدارة غرفة صناعة حماة.
دمشق – البعث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *