محليات

مؤتمر التنمية الزراعية يختار مكتباً جديداً

عقدت نقابة عمال التنمية الزراعية في اتحاد عمال دمشق مؤتمرها الانتخابي في مقر الاتحاد. وقال رئيس مكتب النقابة وحيد منصور إن عمال القطاع الزراعي في القطاعين العام والخاص كان لهم بصماتهم ودورهم الكبير خلال الأعوام الماضية من الحرب علينا، من خلال استمرارهم بالعمل في مديرياتهم ومنشآتهم الزراعية ووحداتهم، واستطاعوا رغم الظروف الصعبة التي عانى منها القطاع الزراعي متابعة عجلة الإنتاج والاستمرار بالعمل وتأمين معظم حاجاتنا من السلع الغذائية، واليوم يقومون بجهود مضاعفة لزيادة الإنتاج وتجاوز الصعوبات ليبقى اقتصادنا الزراعي قوياً وقادراً على تلبية احتياجاتنا.
وأضاف: لقد أولى مكتب النقابة خلال الدورة الماضية الجانب التنظيمي اهتماماً خاصاً كونه الأساس في العمل النقابي، وتم تكريس مفهوم الحوار واحترام الرأي الآخر، وعززنا مبدأ العمل الجماعي والمؤسساتي من خلال آليات جديدة، وسيكون عملنا خلال الفترة القادمة متابعة ما تم العمل به وزيادة التواصل مع العمال لتقديم أفضل الخدمات لهم وحل مشكلاتهم.
وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب مكتب جديد للنقابة يضم كلاً من الرفاق: وحيد منصور رئيساً، ثريا أحمد مسلمانية، سهام الحسين، شكيب مهنا، محمد بشار العطار، إبراهيم إبراهيم، سلام رشواني، محمد ضياء الإبراهيم، محمد رائد نذير كحلوس.

دمشق– بسام عمار