اقتصاد

بكلفة 75 مليون ليرة “السياحة” تمنح رخصة تأهيل لمنشأة من ثلاث نجوم

منحت وزارة السياحة -مديرية سياحة السويداء- رخصة تأهيل لمشروع سياحي في مدينة السويداء من مستوى ثلاث نجوم بكلفة 75 مليون ليرة سورية على مساحة طابقية للمنشأة بلغت 485م2على العقار رقم 6 من المنطقة العقارية السويداء الغربية داخل المخطط التنظيمي.
ويتألف المشروع من مطعم رئيسي وتيراس ذي إطلالة مميزة وقاعة مؤتمرات تضم كل التجهيزات لعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل، ويتميز بمطبخه المتنوّع والمجهز بأحدث التجهيزات لتقديم المأكولات الشرقية والغربية وفرن خاص للمعجنات بمختلف أنواعها وبواقع 147 كرسي إطعام منها 120 كرسياً للصالة و27 كرسياً للتيراس.
وذكر المهندس يعرب العربيد مدير سياحة السويداء أن المشروع يقع وسط مدينة السويداء جنوب دوار الملعب البلدي وصالة الأسد الرياضية على الطريق الواصل بين محافظة السويداء ومدينة دمشق، في منطقة تضم العديد من الأماكن والفعاليات المتعددة ويتميز بإطلالة رائعة وبمنطقة مميزة قريبة من مجمع المنشآت الرياضية والمستثمر السيد حازم جمال مسعود.
وأضاف: إنه من المشاريع الرائدة والمهمة في السويداء لكونه يقدّم خدمات متعددة ومتنوعة لروّاده وقيمة مضافة من خلال توفير الجو المريح والتنوع في مأكولاته للراغبين في ارتياده والاستمتاع بجلساته الهادئة.
دمشق – البعث