اقتصاد

يتنافس فيها /17/ مرشحاً على /12/ مقعداً تجار حلب يختارون مجلساً جديداً لغرفة التجارة

جرت يوم أمس انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة حلب للدورة الانتخابية /2015 – 2018/، وذلك في ندوة الشهباء وسط إقبال مقبول من التجار لاختيار مجلسهم الجديد الذي سيمثلهم للأعوام الأربعة القادمة.
وبيّن توفيق دباغ رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات أن عدد المرشحين للانتخابات هو /17/ مرشحاً يتنافسون على /12/ مقعداً، وقد تم اتخاذ كل التدابير والإجراءات لضمان حسن سير العملية الانتخابية، موضحاً أن عدد من يحق لهم المشاركة في الانتخابات هو /3835/ تاجراً منهم /974/ شركة تجارية والباقي أفراد وتم إحداث /7/ صناديق انتخابية /2/ منها للشركات و/5/ للتجار الأفراد.
وفي حوار /البعث/ مع عدد من المرشحين أجمعوا على أن هدفهم هو تحقيق حالة من النهوض النوعي في عمل الغرفة وأن لدى كل منهم برنامج انتخابي سيعمل على تحقيقه في حال الفوز.
من جانبهم أشار عدد من الناخبين إلى أنهم اختاروا من رأوا فيه المقدرة على العمل في المرحلة القادمة ومن يمتلك الكفاءة على خدمة زملائه التجار ومن أثبت حضوراً فاعلاً خلال الفترة المنصرمة.
وقد تفقد الدكتور محمد مروان علبي محافظ حلب وأحمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم سير العملية الانتخابية وبيّنا أهمية هذه الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد لغرفة تجارة حلب التي تعد من أهم وأعرق غرف التجارة في المنطقة والوطن العربي، وعلى عاتق مجلس إدارتها الجديد تقع مسؤولية كبيرة للنهوض بالواقع التجاري لمدينة حلب التي عانت كثيراً من جرائم العصابات الإرهابية، وبالتالي لابد من العمل كفريق واحد لإعادة البناء والتألق لحلب عاصمة الاقتصاد الوطني متمنياً للجميع التوفيق والنجاح منوّهين بأهمية اختيار الأجدر والأكفأ من بين المرشحين والأقدر على خدمة زملائه وداعين الناخبين لاختيار من تنطبق عليه هذه المواصفات وتغليب المصلحة العامة على المصالح والعلاقات الشخصية الضيقة.
حلب– عمار العزو