محليات

جامعة البعث تكرم 60 مدرساً وعاملاً وإدارياً

أقامت جامعة البعث بالتعاون مع المكتب الفرعي لنقابة المعلمين حفل تكريم لـ 60 مدرساً وعاملاً وإدارياً في المدرج الرئيسي بكلية الزراعة برعاية الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس الجامعة وحضور الرفيق الدكتور محمد عيسى أمين فرع الحزب في الجامعة والدكتور شريف شاهين نقيب المعلمين بالجامعة، وأكد الدكتور صبح أن التكريم يأتي تقديراً للجهود والتفاني في العمل وتحفيزاً للزملاء لتقديم المزيد من العطاء، حيث سيصبح هذا التكريم تقليداً سنوياً لخلق نوع من التنافس الشريف بهدف مضاعفة الجهد.
وألقى الدكتور إبراهيم ريشة كلمة المكرمين عبّر فيها عن شكره للجامعة لتقديرها جهود المتميزين، معتبراً أن التكريم سيترك أثراً كبيراً عند المكرمين وزملائهم الذين ينتظرون التكريم مستقبلاً.
بدوره أكد الدكتور عبد الإله العبدو رئيس العلاقات الثقافية منظم الحفل أن الجامعة سيزداد توهجها وإبداعها في المحافل الدولية وستكون علامة فارقة في المستقبل. ولم يخفِ المكرم عصام عباس شعوره بالاعتزاز لأنه وجد في التكريم حالة تحفيزية لتقديم المزيد من العطاء، كما اعتبرت المكرمة لينا جحجاح أن التكريم جاء بعد سنوات طويلة قضتها في العمل الجامعي، ليثبُت أن الجهود الكبيرة لا بد لها أن تنال حقها من التكريم.
حمص- نزار جمول