كــرة عامــودا تبــدأ رحلــة الاســتعداد

كــرة عامــودا تبــدأ رحلــة الاســتعداد

القامشلي – عبد العظيم العبد الله

انطلقت كرة عامودا برحلة تدريبية تحضيرية استعداداً للتجمع النهائي المؤهل لدوري الكبار، فبعد أن تعثرت رحلة الإعداد في الفترة الماضية بسبب اعتذار المدرب محمد سرديني عن إكمال المهمة، واستمرار المفاوضات بين مجلس الإدارة وعدة أسماء على مستوى المحافظة، كان الاستقرار على أحمد الصالح مشرفاً فنياً، ومصطفى الأحمد مدرباً.

الرحلة الجديدة بدأت بمعسكر مغلق في مدينة القامشلي يستمر لمدة عشرة أيام، وفق  ما بيّنه “للبعث” الكابتن أحمد الصالح المشرف الفني على الفريق، وأضاف: المعسكر مهم جداً، خاصة أنه يضم عدداً كبيراً من اللاعبين من مختلف مناطق المحافظة، هناك نخبة جيدة من اللاعبين، نتفاءل بهم، ونتسلّح بهمة وحماس الجميع من أجل تدوين اسم عامودا على خارطة كرتنا ضمن أندية الكبار، فقبل التحدي ومن خلاله سننافس على بطاقة التأهل، رغم صعوبة المهمة، ووجود فرق كبيرة في التجمع.

وأشار الكابتن أحمد بأن معسكراً آخر سيكون للفريق في العاصمة دمشق بهدف إجراء مباريات ودية مع أندية قوية، وهو ما نفتقده في المحافظة، وزمن المعسكر متوقف على موعد انطلاق التجمع الذي ستتضح صورته مع نهاية الأسبوع الحالي.

وأكد الصالح بأن الجهاز الفني مطّلع على أوضاع غالبية الفرق المؤهلة للتجمع، وجميعها مجهزة بالشكل المثالي، وستكون بطولة قوية، وصعبة على جميع الفرق.

يذكر أن الجهاز الفني لكرة عامودا يضم أيضاً الكابتن ماجد العلي مدرباً للحراس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة