رياضةصحيفة البعث

فوز وخسارة لسيدات اليد في غرب آسيا واليوم لقاء هام مع لبنان

 

 

متابعة- عماد درويش
يخوض منتخبنا الوطني للسيدات بكرة اليد اليوم لقاء هاماً عندما يلتقي نظيره اللبناني (الساعة الثالثة عصراً) بالجولة الثالثة من منافسات بطولة غرب آسيا للمنتخبات التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان.
منتخبنا بحاجة للفوز كي يضمن المنافسة على لقب البطولة بانتظار لقائه مع منتخب العراق (غداً)، واللقاء الهام مع إيران في ختام مباريات البطولة يوم الثلاثاء المقبل، وسبق لمنتخبنا أن واجه لبنان ودياً في بيروت منذ نحو شهر، وحقق الفوز مرتين عليه، والفرصة سانحة لمنتخبنا لتأكيد أن فوزه لم كن مجرد صدفة.
لاعبات منتخبنا قدمن أداء جيداً في المباراتين السابقتين، حيث تمكنت لاعبات المنتخب من الفوز على قطر (بطلة النسخة الأولى عام 2016) وبنتيجة (27-24) بعد مباراة قوية من جانب لاعبات منتخبنا اللواتي، كن الأفضل من لاعبات قطر (المجنسات)، ونجحن بتحقيق الفوز.
وفي اللقاء الثاني (أمس الأول) خسر منتخبنا أمام الأردن (وصيف حامل اللقب) بنتيجة (19-27) بعد مباراة ضعيفة من قبل لاعبات المنتخب بالشوط الأول الذي انتهى للأردن (13-6)، ورغم تحسن الأداء بالشوط الثاني، إلا أن الغلبة في النهاية دانت للأردنيات اللواتي حققن الفوز الثاني على التوالي، حيث فزن بالمباراة الأولى على لبنان بنتيجة (34-23)، وتتصدر البطولة برصيد 4 نقاط، وبمشاركة إيران التي فازت على لبنان بنتيجة (29-19)، وعلى العراق بنتيجة كبيره لـ (43-8).