طيران النظام السعودي يشن أكثر من 40 غارة على اليمن

 

شن طيران العدوان السعودي أكثر من 40 غارة على اليمن خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما تعرّض عدد من المناطق الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي، ما أدى إلى إصابة امرأة وتدمير منازل وممتلكات المواطنين.
وأوضح مصدر عسكري يمني أن مواطنين اثنين أصيبا في غارة لطيران العدوان على منطقة آل عقاب بالقرب من مدينة صعدة كما شن غارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف، وأشار إلى إصابة امرأة بجروح وتضرر ممتلكات المواطنين إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مديرية رازح. كما دمّر منزل مواطن ونفق عدد من المواشي بقصف صاروخي لنظام بني سعود على منطقة آل عمر بمديرية منبه واستهدف قصف مماثل مناطق متفرقة من مديرية غمر.
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن تسع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وأربع غارات على منطقة محلي بمديرية نهم في محافظة صنعاء وأكثر من 20 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.
وشن طيران العدوان السعودي خمس غارات على موقعي الشرفة والسديس في نجران.
وفي المقابل أفاد المصدر بأن عدداً من جنود العدوان السعودي قتلوا وأصيب آخرون إثر قصف مدفعي استهدف مواقعهم في الشرفة والشبكة بنجران.
ويشن التحالف الذي يقوده النظام السعودي عدواناً على اليمن منذ آذار عام 2015 ما خلف عشرات آلاف الضحايا من المدنيين ودماراً بالبنى التحتية في البلاد إضافة إلى تدهور الأوضاع الاقتصادية وانتشار الأوبئة والأمراض بسبب الحصار الشامل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى