صحيفة البعثمحليات

عمال القنيطرة يتحاورون

القنيطرة- محمد غالب حسين

تركزت مداخلات المؤتمر السنوي لاتحاد عمال محافظة القنيطرة على إصدار قانون التنظيم النقابي العمالي الجديد، وتحديد علاقته مع الوزارات والشركات والمؤسسات، ورفع قيمة الكساء العمالي والوجبة الغذائية الوقائية، بما يتناسب مع الأسعار الحالية وتأمين سيارات لمبيت العمال بكل الشركات والمؤسسات و المديريات بالمحافظة، والسعي لتثبيت العمال المؤقتين والمياومين، والعمل على تلافي نقص العاملين بالمديريات والمؤسسات والبلديات والشركات، والبت بوضع السكن العمالي، وتسليم الوحدات السكنية الجاهزة للمخصصين بها، ورفد مستشفى الشهيد ممدوح أباظة بالأطباء الاختصاصيين وفرز المهندسين.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر إلى أن المداخلات لامست هموم العمال والعاملين وستتمّ متابعتها أصولاً. أما رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري فقد أكد أن المؤتمرات العمالية بكل مستوياتها، تسعى لزيادة العمل والجهود والإنتاج وتدافع عن حقوق العمال وتوفر لهم مزيداً من الخدمات.

أما عضو قيادة فرع القنيطرة رئيس مكتب العمال والاقتصادي والفرعي الرفيق كريكور سرادوريان فقد ثمّن جهود عمال القنيطرة وتنظيمهم النقابي، موضحاً أن كل ما جاء في المؤتمر يحظى بالأهمية وستتم متابعته.