إصابة فلسطيني بنيران الاحتلال جنوب نابلس

 

أصيب شاب فلسطيني بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اعتدائها على الأهالي في قرية بورين جنوب نابلس.
وقال مدير مركز الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل: “إن طواقم الإسعاف نقلت شاباً أصيب بالرصاص الحي في منطقة الكتف خلال مواجهات في بورين”، وأكدت مصادر محلية في قرية بورين أن المواجهات اندلعت خلال تصدي أهالي القرية لهجوم شنه مستوطنون صهاينة على منازلهم بحماية قوات الاحتلال.
وكان شاب فلسطيني أصيب في وقت سابق بنيران قوات الاحتلال إثر اقتحامها مخيم الدهيشة ومحيط برك سليمان المحاذي له جنوب بيت لحم وإطلاقها الرصاص الحي على جموع الشبان الفلسطينيين.
إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال شابين فلسطينيين اثنين لدى اقترابهما من السياج الحدودي الفاصل شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وقال شهود عيان: “إن قوات الاحتلال الجاثمة في أبراج المراقبة العسكرية شرق خان يونس اعتقلت شابين لدى اقترابهما من السياج الفاصل تزامنا مع إطلاق نار صوب أراضي المواطنين الزراعية الحدودية في المكان ونقلتهما إلى جهة مجهولة”.
كما اعتقلت قوات الاحتلال مدير مؤسسة ايلياء للإعلام احمد الصفدي وصاحب مطعم وسط القدس المحتلة بعد إغلاقه ومنع تنظيم حفل عشاء للصحفيين المقدسيين كان من المقرر عقده في المطعم ذاته بعد أن طردت كافة الموجودين فيه.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت فجر أمس شاباً فلسطينياً من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم بالضفة الغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى