رياضةصحيفة البعث

في كأس الاتحاد الآسيوي.. الوحدة يلاقي ظفار العماني

يخوض ممثل كرتنا فريق الوحدة ظهر اليوم لقاء، لا يخلو من صعوبة عندما يواجه ظفار العماني على ملعب صيدا البلدي ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم، ففي لقائه الثاني في البطولة يسعى البرتقالي لخطف النقاط الثلاث لتعويض تعادله في الجولة الأولى أمام الفيصلي الأردني.

وبنظرة سريعة على حال البرتقالي نجد أن الفريق يعيش أفضل أيامه مع تمكنه من تصدّر الدوري المحلي، وتحقيقه سلسلة من النتائج الإيجابية بفضل طريقة اللعب الجديدة التي انتهجها الجهاز الفني للفريق لتعويض رحيل الثنائي المميز قصي حبيب، والهداف أسامة أومري.. صفوف الفريق ستعرف في لقاء اليوم إمكانية مشاركة الوافد الجديد نصوح نكدلي بعد إنهاء الإجراءات المتعلقة به، إضافة إلى أن الفريق لا يعاني بالأساس من أي غياب مؤثر.

مدرب الفريق أحمد الشعار، أشار في حديث”للبعث” إلى أن المباراة لها أهمية خاصة لكلا الفريقين اللذين يخوضانها بطموحات مختلفة، وأضاف الشعار: درسنا الفريق العماني بشكل جيد، وهو فريق يضم في صفوفه لاعبين مميزين، ويمتلك رغبة في تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الأنصار اللبناني، استعدينا جيداً للمباراة، ونمتلك رغبة كبيرة في تحقيق النقاط الثلاث التي ستعطينا دفعة كبيرة للمنافسة على بطاقة التأهل، وكالعادة نأمل بإسعاد جماهيرنا أداء ونتيجة.

وكانت بعثة الوحدة قد وصلت أمس الأول إلى لبنان، وأجرى الفريق تدريباته الاعتيادية على ملعب المباراة، وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث ضمت البعثة كلاً من اللاعبين: طه موسى، خالد إبراهيم، رضوان الأزهر، أحمد كلاسي، صلاح شحرور، مؤيد الخولي، إبراهيم العبدالله، علي دياب، برهان صهيوني، شعيب العلي، علي رمال، أحمد الأسعد، سليمان سليمان، أحمد قدور، محمد الحسن، باسل مصطفى، أنس بوطة، عبد الهادي شلحة، نصوح نكدلي.

الجدير ذكره أن موعد المباراة هو الساعة الثانية والربع من ظهر اليوم، وسيقودها طاقم تحكيم إيراني مكون من حيدر بيجان للساحة، ويساعده قاسم سيدي، وعلي رضا.

مؤيد البش