توسيع خدمات شركات التأمين الصحي

درعا – دعاءالرفاعي

بحث الدكتور ياسر النصير نقيب أطباء درعا والمهندس جادو الزعبي مدير فرع السورية للتأمين مع أعضاء الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني موضوع التأمين الصحي والتنسيق بين إدارة المشفى ومؤسسة التأمين لتقييم العمل وتوسيع الخدمات المقدمة للمؤمنين، ودراسة الشكاوي وحالات سوء الاستخدام لبطاقات التأمين الصحي والعمل على معالجتها.

وأشار الدكتور النصير إلى الجهود المبذولة من الكوادر العاملة في المشفى في إدارة الأزمة، ووجود الأطباء الدائم والقدرة الكبيرة والسريعة في تصنيف الحالات الإسعافية، وحول التأمين الصحي أوضح أنه يخدّم المواطنين بشكل مقبول ويعود للمشفى بأرباح مادية تساعد في ترميمها وتطوير خدماتها رغم الضغوطات، والتعاون مع التأمين لحل المشكلات وكافة القضايا التي تواجه المؤّمنين.

وأكد مدير السورية للتأمين على ضرورة التعامل مع كافة الحالات والشكاوي الواردة من المواطنين، وتقييم عمليات التأمين في المشفى وتكثيف اللقاءات مع الأطباء لدراسة الخدمات المقدمة، وتقييمها لتستمر مؤسسة التأمين الصحي بتقديم الخدمات رغم الظروف القاسية التي فرضت على سوريا. كما اقترح المعنيون تجهيز غرفة العمليات العصبية، وتزويد صيدلية المشفى بكافة الأدوية المغطاة من مؤسسة التأمين الصحي، وتشكيل لجنة لمتابعة أعمال التأمين الصحي في المشفى.

 8 total views

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى