الصفحة الاولىصحيفة البعث

حزب الله: النظام السعودي استنزاف لقوة الأمة

 

 

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله علي دعموش أن جميع المحاولات التي جرت للضغط على المقاومة وإضعافها فشلت بسبب احتضان اللبنانيين لمشروع المقاومة وتمسكهم به رغم حجم الضغوط والتحديات.
وقال دعموش في كلمة له أمس: إن “الأمريكيين والسعوديين يحرّضون على حزب الله ويحاولون تشويه صورته ويضغطون على جمهور المقاومة لكي يتخلى عنها”، مشيراً إلى أن الشعب اللبناني يرفض التدخل بشؤونه الداخلية ويستطيع بوحدته الوطنية أن يفشل كل المؤامرات التي تستهدف وحدته واستقراره.
وفي السياق ذاته، أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، أن نظام بني سعود يشكل استنزافاً حقيقياً متواصلاً لقوة ووحدة الأمة العربية وعنواناً لضياع فلسطين والقدس في ظل تقاربه مع كيان الاحتلال الإسرائيلي ومعاداته شعوب المنطقة. وقال قاووق في كلمة له أمس في بلدة عيتيت الجنوبية: إن “السعودية ارتكبت المجازر في اليمن بحق الأطفال والنساء والشيوخ ودعمت الإرهاب في سورية والعراق وهي تتدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية والانتخابات النيابية القادمة وتعيد حالة الانقسام والتوتر السياسي بين اللبنانيين”، وشدّد على جهوزية المقاومة للدفاع عن لبنان في مواجهة أي عدوان إسرائيلي جديد.