الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

سهير محمود مذيعة في الفرصة الأخيرة

تشارك الممثلة سهير محمود في المسلسل الجديد “الفرصة الأخيرة” تأليف فهد مرعي وإخراج فهد ميري وإنتاج شركة قنبض للإنتاج والتوزيع الفني، وهو عمل مؤلف من 60 حلقة يتناول علاقة حب بين امرأة لبنانية فقدت أسرتها خلال الحرب ثم تعرفت على سوري ونشأت بينهما علاقة حب لتتطور إلى زواج رغم أن كليهما لديه ولد من زواج سابق.

وقالت محمود: “أنهيت مؤخرا تصوير مشاهدي في المسلسل الاجتماعي الفرصة الأخيرة الذي يعالج كثيراً من القضايا الشائكة من خلال جريمة القتل التي ارتكبت في المسلسل”، ومن خلال دوري كمذيعة ساهمت في بنية العمل الاجتماعي ولم أجد صعوبة في أداء هذه الشخصية، ولا سيما أنني أعمل في حياتي الوظيفية مذيعة بالقناة التربوية السورية”.

وبينت الفنانة محمود أن مشاركتها في المسلسل إلى جانب الفنانين جيني اسبر ونضير لكود وعبير شمس الدين ومعتصم النهار، كانت مريحة بالنسبة لها نظرا للعفوية والشفافية التي يمتلكها أولئك الفنانون في أداء أدوارهم رغم ما فيها من تعقيد وغنى.

أما العلاقة الإيجابية بين الفنانين والمخرج فترى محمود أنها تؤدي إلى تطور العمل الفني، وأكدت أن جميع المخرجين يمكنهم أداء دور قيادي ناجح للعمل إذا أتقن الفنانون أدوارهم وتوفرت لهم ظروف مريحة.

وأضافت محمود: “الدراما والفن في سورية عموما حققا إنجازات في ظل سنوات الحرب على سورية، خاصة بعد ملامستهما للواقع ومعاناة السوريين من الإرهاب وجرائمه” وأكدت وجود ترابط قوي بين الفن والإعلام، لأن الأول يعكس الحركة الاجتماعية بشكل فني، والثاني يرصد الأحداث التي يعيشها المجتمع، كما أن كليهما مسؤول عن الدفاع عن الوطن إلى جانب الجيش العربي السوري.

سانا