رياضةصحيفة البعث

نادي شهداء العزيزية يثبت وجوده في ريف حمص

 

حمص- نزار جمول
شكّل نادي شهداء العزيزية في ريف حمص الشرقي، وتتبع لناحية الرقاما، فريقه الكروي بعد إحداثه منذ ما يقارب الأربعة أشهر، وعلى الرغم من أنه ينتظر أن يصدر قرار انتسابه رسمياً إلى الاتحاد الرياضي، إلا أنه أثبت وجوده على ساحة الرياضة الريفية الحمصية، حيث أجرى خلال فترة زمنية قصيرة نحو 16 مباراة بكرة القدم مع فرق القرى والبلدات المجاورة وفاز في معظمها بإشراف المدرب عدنان توفيق الشعبان، كما أنه يمارس ألعاب الشطرنج والكرات كاليد والسلة وغيرها.
ويسعى النادي من خلال رئيسه توفيق فريد النقري للانتساب للاتحاد الرياضي العام بأسرع وقت، ليترجم رياضيو النادي طموحاتهم ويتفانوا بكل الألعاب ويرتقوا إلى أفضل أشكال الرياضة. وأشار مدير النادي العميد المتقاعد عبد الكريم مزنة إلى تضافر كل الجهود وحماس جيل الشباب وحبهم للرياضة، إضافة للدعم المادي الذي يقدمه رئيس النادي وبعض أهالي القرية، كل ذلك ساهم بنجاح النادي. ولفت مزنة إلى أن النادي سيكرم أسرة من أسر الشهداء عند إقامة مباراة من أجل إحياء ذكرى شهداء تلك المنطقة.
وقد شهد هذا النادي الوليد مؤخراً فعالية رياضية جماهيرية بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيدة نور فريد النقري، تضمنت مباراة بكرة القدم بين النادي ونادي الهزة انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها وقادها الحكم عدنان التركماني، وفي ختامها تم تكريم أسرة الشهيدة وسط حضور رسمي وحزبي وجماهيري كبير.