تحدي للظروف الصعبة في دراجات الجمهورية للإناث

تحدي للظروف الصعبة في دراجات الجمهورية للإناث

اختتمت في محافظة السويداء بطولة الجمهورية بالدراجات لفئات السيدات، وفئة تحت 23سنة، والشابات، والناشئات، والشبلات، بمشاركة /11/ فريقاً مثّلوا محافظات: (دمشق، حلب، حمص، حماة، هيئة الإدارة المحلية، ريف دمشق، طرطوس، اللاذقية، الحسكة، السويداء فريقان: أ و ب)، في ظل أجواء ماطرة وظروف جوية صعبة وباردة.

محمد الخضر رئيس اتحاد الدراجات أشار في تصريح “للبعث” إلى أن البطولة كانت متميزة، وكانت المشاركة جيدة، وظهرت خامات واعدة سيتم العمل على استقطابها والعناية بها، واللافت في البطولة استمرار المتسابقات حتى النهاية وسط ظروف جوية صعبة وباردة، ما أعطى المنافسات زخماً جيداً، وحماسة منقطعة النظير، كما كان للمشجعين الذين واكبوا السباق دور هام في نجاح هذه البطولة.

وأضاف الخضر بأن البطولة تهدف لتنمية كوادر الدراجات، واختيار الخامات الصغيرة لرفد منتخباتنا الوطنية بها، حيث حققت منتخباتنا إنجازات ممتازة هذا العام، خصوصاً في السباقات التي أقيمت في الجزائر مؤخراً.

أما نتائج البطولة فجاءت كالآتي:

مرحلة الفردي ضد الزمن لمسافة /15/كم:

فئة تحت 23: المركز الأول اللاعبة أميمه نيوف (دمشق)، فئة الشابات: المركز الأول اللاعبة حنين رباحة (هيئة الإدارة المحلية)، فئة الناشئات: المركز الأول اللاعبة ميران الفارس (دمشق)، فئة الشبلات: المركز الأول مروه شلح (حلب).

مرحلة الفردي العام لمسافة /15/كم:

فئة الناشئات: المركز الأول اللاعبة آية رحال (ريف دمشق)، فئة الشبلات: المركز الأول اللاعبة أميرة العلبي (ريف دمشق).

فرق الفردي العام لمسافة /15/كم:

المركز الأول محافظة ريف دمشق، وفي المركز الثاني محافظة السويداء،  وفي المركز الثالث محافظة حلب.

مرحلة الفردي العام لمسافة /36/كم:

فئة السيدات: المركز الأول اللاعبة ربا حيلاني (دمشق)، فئة تحت 23: المركز الأول اللاعبة معالي محرز (اللاذقية)، فئة الشابات: المركز الأول اللاعبة حنين رباحة (هيئة الإدارة المحلية).

فرق الفردي العام (سيدات وتحت 23 وشابات): المركز الأول دمشق، والمركز الثاني هيئة الإدارة المحلية، والمركز الثالث اللاذقية.

مرهف هرموش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة