رياضةصحيفة البعث

بطولة مميزة لبراعم الفروسية

أقام اتحاد الفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد في الديماس البطولة الأولى لفئتي البراعم والمبتدئين، حيث شارك في البطولة عدد كبير من الفرسان الذي أرادوا التقدم في مراحل التدريب، حيث تقام هذه المباراة لتقييم أداء الفرسان، وقد قسمت فئة البراعم إلى ثلاث فئات، وكل فئة لها جدول نقاط خاص بها حسب مسلك المباراة، والأمور الرئيسية التي تتطلب من الفارس القيام بها.

وكانت نتائج المباريات كما يلي:

فئـة البراعم  A ومجموع نقاط الفارس فيها 30 نقطة: جاء في المركز الأول الفارس جعفر العلي الذي كان مجموع نقاطه (27.25)، أما المركز الثاني فكان للفارسة زينب الشلي، وكان مجموع نقاطها (24.50).

وفي فئة البـراعم  B ومجموع نقاط الفارس فيها 30 نقطة: حلت أولاً الفارسة لانا أرضروملي بمجموع نقاط كامل (30 نقطة)، وفي المركز الثاني مكرر الفارسان: (إبراهيم سلمان- ليث ركاض) بمجموع نقاط (29.75) لكل منهما.

أما في فئـة البراعم  C ومجموع نقاط الفارس فيها 30 نقطة فتوّج بالمركز الأول الفارس نور الدبيسي بمجموع نقاط (29.50)، والمركز الثاني مكرر كان للفارسين (علاء الشرفا- محمود علي) بمجموع نقاط (29.25) لكل منهما.

أما الفئة المخصصة لدخول عالم فروسية قفز الحواجز للمبتدئين، والتي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى  (60 سم)، فتوّج الفرسان ذوو الأعمار دون (14 عاماً)، بالمركز الأول الفارس معز الطويل، وفي المركز الثاني الفارس علي صقر.

أما الفرسان ذوو الأعمار فوق (14 عاماً) فحل أولاً الفارس داني حبش، وفي المركز الثاني الفارسة بيسان أغواني.

متابعة- البعث