رجــــوب: التحضير الجيد سبب التتويج بألقاب القوة البدنية

رجــــوب: التحضير الجيد سبب التتويج بألقاب القوة البدنية

اللاذقية– البعث

حقق فريق هيئة الشرطة نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للقوة البدنية التي أقيمت مؤخراً باللاذقية، وسيطر على معظم الألقاب بعد أن توج بالمراكز الأولى لأكثر من فئة.

“البعث” التقت المسؤول عن لعبة بناء الأجسام والقوة البدنية بجميع أندية شرطة سورية، ومدير نادي شرطة اللاذقية الحكم الدولي حيدر رجوب للحديث عما تحقق، فقال: قمنا باختيار ستة لاعبين من نادي شرطة اللاذقية، ولاعبين من شرطة حماة للمشاركة ببطولة الجمهورية، وتم التحضير للبطولة منذ ستة أشهر، ودخلنا المنافسات بثقة إلى جانب منتخبات دمشق وريف دمشق والقنيطرة والسويداء وحمص وحلب واللاذقية وطرطوس وحماة وادلب وهيئة الجيش، ونجحنا بتحقيق بطولة الترتيب العام لفئتي الرجال والشباب والمركز الثاني بفئة الناشئين.

وأضاف رجوب: تم اختيار لاعبين من نادي شرطة اللاذقية ليمثلوا المنتخب الوطني الذي سيشارك في البطولات الدولية القادمة، وهم فادي شريقي وأحمد عبد الله، والعمل يتواصل لتشكيل فريق السيدات العام القادم يشارك للمنافسة بقوة، واعتلاء منصات التتويج، كما في باقي الفئات.

وختم رجوب بأنه سيتم تكريم المميزين مادياً ومعنوياً بالتجهيزات قريباً من قبل إدارة النادي، كما سيتم تكريمهم من الاتحاد الرياضي السوري للشرطة ومن قبل السيد وزير الداخلية قريباً.

يذكر أن هيئة الشرطة كان قد حقق نتائج متميزة بالبطولة الأخيرة، فحقق المركز الأول بفئة الرجال بواسطة اللاعبين عمار ياسين، ويوسف سفاف، وفادي شريقي، وأحمد عبد الله، وعمار العلي، والمركز الثاني للاعب وليم تجور، والمركز الثالث للاعب محمد طنجور، كما نلنا لقب الترتيب العام بفئة الشباب برصيد 53 نقطة، وحقق المركز الأول من الشرطة كل من أنس شما، وعمار ياسين، وذو الفقار خليل، وحقق الشرطة المركز الثاني بالترتيب العام لفئة الناشئين، وحقق المركز الأول كل من لاعبيه جمعة خلو ومحمد منصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة