رياضةصحيفة البعث

دورة تنشيطية كروية احتفاء بأعياد نيسان

حلب- معن الغادري

بمناسبة أعياد نيسان، بدأت فعاليات الدورة التنشيطية بكرة القدم (نظام الصالات) التي ينظمها مكتب الشباب الفرعي على ملعب نادي الاتحاد بمشاركة (18) فريقاً تمثّل جميعها الشعب الحزبية.

وافتتح مباريات الدورة التي تستمر عشرة أيام، وتقام وفق نظام المجموعات من مرحلة واحدة، فريقا شعبة المهن الحرة والعمال الثالثة.

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أهمية الرياضة ودورها الاجتماعي خلال هذه الفترة، وأضاف أمين الفرع خلال حضوره افتتاح الدورة بأن حزب البعث يعمل في كل الجوانب، وهو متواجد بين المواطنين، وما هذه الدورة الرياضية إلا ابتهاج بأعياد نيسان، وبانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب، وكذلك مشاركة المواطنين بكل فعالياتهم.

ودعا نجار المشاركين للتحلي بالروح البعثية والرياضية، وإخراج هذه التظاهرة بالمظهر الذي يليق بسمعة البعث وجماهيره العريضة.

وبيّن الرفيق أحمد منصور عضو قيادة فرع حلب للحزب، رئيس مكتب الشباب الفرعي، أن هذه الاحتفالية الرياضية بمناسبة أعياد نيسان ستكون الانطلاقة لإقامة المزيد من الأنشطة واللقاءات الرياضية، والتي من شأنها تفعيل الجانب الشبابي والاجتماعي، والإسهام في إذكاء روح المنافسة، وتكريس الأخلاق الرياضية والبعثية.