الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“مجــد الأيــام” حفــل غنــائي فــي حمــص

لمدة ساعة ونصف وتحت تحت عنوان  “مجد الأيام”  أحيت  المغنية حلا نقرور حفلاً غنائياً برفقة فرقة اوركسترا الشرق بقيادة الفنان فادي تمور وقدمت فرقة أميسا للمسرح الراقص بقيادة رنا العبد الله ست لوحات مساء أمس على مسرح دار الثقافة بحمص.

وأشارت حلا نقرور ابنة حمص وعبق دروبها المعتقة التي درست الموسيقا الشرقية في لبنان إلى أن مجد الأيام جاء من وحي انتصارات جيشنا في بلدنا الحبيب معبرة عن سعادتها بالغناء بحمص مدينتها الحبيبة، حمص العزة، وقدمت نقرور إضافة إلى أغاني الزمن الجميل والأصيل  للموسيقار فريد الأطرش وليلى مراد والرحابنة.. عدة أغان أهدتها إلى أبطال الجيش العربي السوري ك” طبول الأرض” من كلمات الشاعر رامي عيسى وسيتم تصويرها قريباً وأغنية بعنوان”عندي حلم كبير” كلمات وألحان سيبيل بعده صوريان وقصيدة مغناة  بعنوان “تعالى إليّ” من كلمات ابيفانيوس زائد وألحان متري الم.

وشاركت مديرة فرقة إميسا للمسرح الراقص رنا العبد بلوحات فنية استعراضية  أداها  أعضاء الفرقة من أطفال وفتيان وشباب تراوحت أعمارهم بين 5 -22 سنة وعددهم  حوالي 60 راقصاً وراقصة. وختمت الفرقة عرضها بأغنية ماجدة الرومي اعتزلت الغرام.. وقد عبر الحضور عن سعادتهم بالفعاليات التي تقيمها مديرية الثقافة بحمص متمنين النجاح والتوفيق لفرقة أميسا والمغنية نقرور.

سمر محفوض