أخبارصحيفة البعث

احتفال جماهيري في ناحية الخفسة بريف منبج

حلب-معن الغادري:

بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لجلاء المستعمر الفرنسي عن أرض الوطن وتطهير المنطقة من رجس الإرهاب، أقامت شعبة الحزب في منبج بالتعاون مع حزب الطليعة احتفالاً جماهيرياً في قرية حبوبة كبيرة، وأكد أمين شعبة منبج للحزب عبدالله الحسين أن احتفالنا اليوم هو مزدوج يتزامن مع طرد المستعمر الفرنسي عن أرض الوطن وجلاء آخر جندي فرنسي عن سورية الحبيبة وانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب وداعميه، لافتاً إلى أنه كما انتصرنا على المستعمر الفرنسي في أربعينيات القرن الماضي سننتصر على الإرهاب اليوم، واستعرض إنجازات وانتصارات الجيش العربي السوري على مساحة الوطن من حلب إلى دير الزور فالغوطة.

من جانبه بين نوفل عبدالله نوفل الأمين العام لحزب الطليعة الديمقراطي أن أبناء الوطن يقفون صفاً واحداً ضد كل أشكال الاستعمار، وما الإرهاب الذي نراه اليوم على أرضنا إلا شكل من أشكال الاستعمار، وسنضع أيدينا بأيدي بعض للقضاء عليه.

وألقى عضو مجلس الشعب علي الزيدان كلمة المنظمات الشعبية والنقابات المهنية بيّن من خلالها ان أبناء المنطقة عاهدوا الوطن وقائده لطرد الإرهاب والحفاظ على سورية واحدة موحدة ونبذل الجهود للارتقاء بعملنا بما يوازي انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب.

وتخلل المهرجان حلقات الدبكة ابتهاجاً بهذه المناسبة والأغاني الوطنية والقومية ورفع المشاركون صور السيد الرئيس بشار الأسد والأعلام الوطنية.