رياضةصحيفة البعث

الحيلاني تحرز ذهبية دوري المحترفين العراقي

تمكنت لاعبة منتخبنا الوطني بالدراجات ربا الحيلاني من إحراز المركز الأول في منافسات سباق الفردي العام، والفردي ضد الساعة في دوري المحترفين العراقي، وهو الإنجاز الثاني لها بعد احترافها، حيث أحرزت ذهبية الدوري في العام الماضي أيضاً.

محمد الخضر رئيس اتحاد الدراجات أشار في تصريح “للبعث” إلى أن لاعبة منتخبنا الوطني ربا الحيلاني فرضت وجودها على رياضة الدراجات العراقية كبطلة متميزة مع بداية احترافها منذ ما يزيد عن أربع سنوات، حيث وقعت عقوداً مع أكثر من ناد لتستقر مع نادي عفك المتميز في اللعبة.

وبيّن رئيس اتحاد الدراجات أن الحيلاني أحرزت مؤخراً المركز الأول في منافسات بطولة الجمهورية التي جرت بالسويداء في سباق الفردي العام لفئة السيدات، لتحافظ على المستوى الذي وصلت إليه من خلال التدريب المتواصل، والمشاركات النوعية التي شاركت فيها.

وختم رئيس اتحاد الدراجات بالتأكيد على أن لاعبي ولاعبات رياضة الدراجات المقيمين في سورية أو في الخارج ممن يشاركون باسم سورية، أصبحوا من المتميزين على المستوى الدولي، حيث حققوا إنجازات لافتة في طوافات الجزائر، وروسيا، ودورة التضامن الإسلامي، وأعادوا رياضة الدراجات السورية إلى خارطة اللعبة بشكل قوي ورائع.

مرهف هرموش