رياضةصحيفة البعث

دعم مستمر لإرادة التفوق بـــكور : تتويج الغزال بفضية الدوري الماسي أمر يبشّر بقادم أفضل

 

 

تمكن لاعب منتخبنا الوطني بالوثب العالي مجد الدين غزال من إحراز الميدالية الفضية في أولى جولات منافسات الدوري الماسي بالوثب العالي التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة، والتي أقيمت في قطر بمشاركة نخبة لاعبي العالم.
رئيس اتحاد ألعاب القوى فياض بكور أشار في تصريح “للبعث” إلى أن تمكن الغزال من إحراز الميدالية الفضية في أولى مراحل الدوري الماسي يعتبر بداية مبشرة بالخير لما ستحمله باقي الجولات من نتائج.
وأضاف بكور: الغزال بات يعتبر من الأبطال الذين يمتلكون سمعة كبيرة على المستوى العالمي، خصوصاً بعد أن برز في العديد من المسابقات الدولية في العام الماضي، النتائج التي حققها غزال صنعت منه بطلاً تمكن من رفع علم الوطن في مسابقات دولية في مرحلة بالغة الصعوبة، ونال من القيادة الرياضية التكريم في أكثر من مناسبة، وآخر تكريم له كان تخصيص جائزة محلية باسمه في بطولة الوثب العالي اختتمت منذ فترة في دمشق.
وأكد بكور أن اتحاد اللعبة بالتعاون مع المكتب التنفيذي لم يدخر جهداً في تقديم كافة أنواع الدعم لغزال تحضيراً لهذه المشاركة الهامة، وآخرها مشاركته في معسكر في سلطنة عمان لمدة شهرين بإشراف مدربه السابق.
وختم بكور بالتأكيد على الوقوف على كافة احتياجات البطل الفنية والشخصية لمتابعة مشوار التفوق في باقي مراحل الدوري، وباقي الاستحقاقات القادمة، وعلى رأسها دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في اسبانيا، ودورة أسياد آسيا 2018 التي تستضيفها العاصمة الأندونيسية جاكرتا.
مرهف هرموش