الصفحة الاولىصحيفة البعث

بحضور الشوفي وبلال .. تكريم المعلمات أمهات الشهداء في طرطوس

طرطوس- لؤي تفاحة:

بمناسبة عيد الشهداء  قام الرفيقان عضوا القيادة القطرية للحزب ياسر الشوفي رئيس مكتب التربية والطلائع ود. محسن بلال رئيس مكتب التعليم العالي صباح أمس بزيارة مقبرة الشهداء في طرطوس وقرؤوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.
كما كرّمت نقابة المعلمين في  سورية أكثر من 180 معلمة من المعلمات أمهات وزوجات الشهداء من معلمات المحافظة مدينة وريفاً، بحضور الرفيقين الشوفي وبلال.
وأشار الرفيقان عضوا القيادة القطرية إلى عظمة ومكانة الشهداء وكذلك الدور الكبير للأم المعلمة التي قدمت أغلى ما عندها من أجل الوطن وكرامة المواطن وأمنه، ولفتا إلى أن هذا التكريم الرمزي وبهذه المناسبة الغالية على قلب كل مواطن سوري حر وشريف يأتي تقديراً لما قدمه شهداؤنا العظماء من تضحيات من أجل وحدة سورية ودفاعاً عن سيادتها وقرارها الحر والمستقل منذ أكثر من ثماني سنوات واليوم يحق لنا كسوريين أن نفخر بما يحققه أبطال جيشنا الباسل من انتصارات وإنجازات في كل المواقع التي كان الإرهابيون يعيثون فساداً وقتلاً وتخريباً للبنى التحتية، واليوم بدأنا نقطف ثمار هذه الانتصارات حيث بدأت الحياة تعود إلى طبيعتها والأطفال والتلاميذ لمدارسهم التي تم حرمانهم منها لسنوات بفعل وجود المجموعات الإرهابية.
وتضمن حفل التكريم عروضاً فنية من وحي المناسبة وعظمة الشهيد والشهادة.
رافق الرفيقان عضوا القيادة القطرية الرفيق مهنا مهنا أمين فرع طرطوس للحزب والمحافظ صفوان أبو سعدى والدكتور عزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث ونايف الطالب نقيب معلمي سورية.