صحيفة البعثمحليات

الشبيبة تستعد لأنشطة الصيف وتنفيذ مبادرات نوعية

 

 

دمشق- البعث
عقدت قيادة اتحاد شبيبة الثورة اجتماعاً موسعاً لقيادات فروع الشبيبة بالمحافظات لبحث الدور الوطني والمبادرات الشبابية والعمل الشبيبي خلال المرحلة المقبلة، ومناقشة خطة وأنشطة الصيف للعام 2018.
وأكد رئيس الاتحاد معن عبود أن قيادات الفروع رافعة عمل مهمة في المنظمة، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة تتطلب عملاً جماعياً من الجميع في إطار المؤسسات الاتحادية لإعادة إعمار وتأهيل فروع ومقرات المنظمة، ومراكز الأنشطة الشبابية في عدد من المحافظات بعد الدمار والأضرار التي لحقت بها على يد الإرهابيين خلال السنوات الماضية.
ودعا رئيس الاتحاد إلى تنفيذ أنشطة ومبادرات شبابية جديدة ونوعية عبر ذهنية عمل جديدة تستقطب الشباب والمجتمع ولاسيما من خلال المخيمات والمعسكرات الصيفية، مشيراً إلى ضرورة الاستمرار في تنفيذ الأنشطة وفق روائز دقيقة تتيح مشاركة أكبر قاعدة ممكنة من الشباب ولاسيما أبناء وبنات الشهداء والكوادر الشبابية المتميزة. ولفت رئيس الاتحاد خلال اللقاء إلى أهمية إقامة نشاط شبيبي مركزي في كل محافظة. في السياق ذاته بحثت هيئات مكاتب قيادة الاتحاد كل على حدة خطط عملها خلال المرحلة السابقة، وبرامج العمل للأنشطة الشبابية المقررة خلال العطلة الصيفية في إطار تنفيذ خطة المنظمة للعام 2018.