رياضةصحيفة البعث

الكيك بوكسينغ يتفوق في بطولة آسيا.. والحصيلة 11 ميدالية

 

 

حقق منتخبنا الوطني بالكيك بوكسينغ إحدى عشرة ميدالية: (فضية وعشر برونزيات) خلال مشاركته في بطولة آسيا للرجال والسيدات التي اختتمت مساء أمس الأول في قيرغزستان، وشاركت فيها 33 دولة.
أمين سر اتحاد اللعبة همام الداية أشار “للبعث” إلى أن النتائج التي حققها لاعبو منتخبنا تعتبر جيدة قياساً لمشاركة أقوى دول آسيا باللعبة، ومنها على سبيل المثال: (الأردن، وإيران، وكازاخستان، وطاجكستان، وأوزبكستان، وتركمانستان، وكوريا الجنوبية، والصين)، حيث نجح أبطالنا في اعتلاء منصات التتويج رافعين علم الوطن بأكبر محفل آسيوي، مضيفاً بأن الطموح كان تحقيق ميداليات ذهبية، ولكن بسبب مشاركة أفضل لاعبي العالم والقارة باللعبة لم يتحقق المطلوب، على أمل أن تكون النتائج في المشاركات المقبلة على مستوى الطموح، مبيّناً أن كوادرنا شاركت في تحكيم البطولة عبر الحكمين الدوليين محمد منار بزرة، ومحمد العلي، علماً بأن نتائج لاعبينا كانت على النحو التالي: حقق لاعبنا وائل السعيد فضية (لوكيك) بعد فوزه على لاعب إيراني، وكوري، وطاجكستاني، وخسر النهائي أمام قيرغيزستاني، كما نال برونزية (لايت كونتاكت) بعد فوزه على قيرغيزستاني، وخسارته أمام بطل الوزن من طاجكستان.
ونال الليث غانم برونزية (لايت كونتاكت) بفوزه على لاعب هندي، وعلى كازاخستاني، وخسارته من لاعب إيراني، ونال أيضاً برونزية (فل كونتاكت) بفوزه على لاعب من طاجكستان، وآخر من الصين، وخسارته أمام لاعب من إيران.
ونال أسامة داؤود برونزية (كيك لايت) بفوزه على لاعب من كوريا، وآخر من الإمارات، وخسارته أمام لاعب من إيران، ونال أيضاً برونزية (k1) بفوزه على لاعب من كازاخستان، ومن الصين، وخسارته أمام إيراني.
ونال أمجد حشمة برونزية (فل كونتاكت) بفوزه على لاعب من منغوليا، ومن أفغانستان، وخسر أمام لاعب من قيرغيزستان بطل الوزن.
من جهته علي الجغل نال برونزية (كيك لايت) بفوزه على فلبيني، وكوري، وخسارته أمام قيرغيزستاني، ونال أيضاً برونزية (k1) بفوزه على هندي، وباكستاني، وخسارته أمام قيرغيزستاني.
أما جمال صبحة فنال برونزية (فل كونتاكت) بفوزه على باكستاني، وإماراتي، وخسارته أمام إيراني، كما نال سلمان عيسى برونزية ( سيمي.كونتاكت) بفوزه على هندي، ومن الصين، تايبيه، وخسارته أمام إيراني.
عماد درويش