الصفحة الاولىصحيفة البعث

تدمير آليتين للنظام السعودي في نجران.. وباليستي على مطار جيزان

 

 

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أمس صاروخاً باليستياً على مطار جيزان جنوب غرب السعودية، وقال مصدر عسكري: “إن الصاروخ من نوع بدر 1 وقد أصاب هدفه بدقة”.
وكانت الدفاعات الجوية للجيش اليمني واللجان الشعبية تمكّنت الأحد من إسقاط طائرة استطلاع للعدوان السعودي في محافظة حجة، فيما تمّ السبت استهداف موقع لقوات العدوان بصاروخ باليستي في خميس مشيط في عسير.
كما دمّر الجيش اليمني واللجان الشعبية بصواريخ موجّهة آليتين عسكريتين لقوات النظام السعودي ومرتزقته، أحداهما غرب موقع السديس في نجران، والثانية في جبل أم بي سي بجيزان جنوب غرب السعودية، فيما استهدفت قوات المدفعية تحصينات ونقاط انتشار الجنود السعوديين في حصن الحماد وموقع نهوقة.
إلى ذلك، قتل وجرح 7 عناصر من قوات التحالف السعودي بانفجار لغم أرضي في آليتهم العسكرية في مديرية حيس جنوب محافظة الحُديْدة الساحلية غرب اليمن. وفي إطار عدوانه المتواصل على الأراضي اليمنية شن طيران العدوان السعودي ثلاث غارات متتابعة مستهدفاً ناقلتي نفط ببني مطر بمنطقة الصباحة في محافظة صنعاء، وأصيب مواطن يمني، فيما احترقت محطة للتعبئة الغاز المنزلي على إثر غارة جوية للتحالف السعودي في مدينة صعدة، كما قصفت طائرات التحالف السعودي بـ 11غارة جوية مناطق متفرقة في مديرية كِتاف الحدودية غربي المحافظة شمال اليمن.