رياضةصحيفة البعث

أجواء مميزة في المرحلة الأولى من بطولة رمضانيات الفروسية

 

بمشاركة واسعة من أندية: (الجيش– الشرطة– دمشق– الجمناي– تيم سبيرت)، وضمن أجواء رمضانية مميزة، اختتمت المرحلة الأولى من بطولة رمضانيات 2018 التي نظمها الاتحاد العربي السوري للفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بالديماس الذي استضاف البطولة على أرضه تحت رعاية شركة كافلور للأعلاف، والمتممات الغذائية للخيول.
المباراة الأولى كانت عبارة عن شوط سرعة لكل الفئات، حيث جاءت النتائج كما يلي:
في فئة (BIGTOUR) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (140 سم): حل في المركز الأول الفارس مصطفى زنداقي كابتن فريق نادي الجيش بزمن (57.42) ودون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارس همام الخولي كابتن فريق الجمناي بزمن (63.19) ودون أخطاء.
وفي فئة (MEDIUMTOUR) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (130 سم): توّج بالمراكز الأولى لهذه الفئة الفرسان:
المركز الأول كان للفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت بزمن (53.08) ودون أخطاء.
المركز الثاني للفارس محمد جوبراني من تيم سبيرت بزمن (57.12) ودون أخطاء.
المركز الثالث كان للفارسة آية حمشو من تيم سبيرت بزمن (57.61) ودون أخطاء.
المركز الرابع كان للفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت بزمن (59.71) ودون أخطاء.
وفي فئة (SMALLTOUR) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (120 سم): حل في المركز الأول الفارس ليث العلي من نادي الجمناي بزمن (49.77) ودون أخطاء.
وفي المركز الثاني كان للفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت بزمن (52.47) ودون أخطاء.
وكان المركز الثالث من نصيب الفارسة آية حمشو من تيم سبيرت بزمن (58.16) ودون أخطاء.
وفي فئة (AMATOURS) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (110 سم): جاء في المركز الأول الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بزمن (63.90) ودون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارس محمد مهنا من نادي الجيش بزمن (65.70) ودون أخطاء.
وفي فئة (MINITOUR) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (100 سم): حل في المركز الأول الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بزمن (62.54) ودون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارس غزل سليمان من تيم سبيرت بزمن (69.08) وأربعة أخطاء.
وفي المركز الثالث الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بزمن (73.13) ودون أخطاء.
وفي فئة (Children) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (80 سم): جاء في المركز الأول الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بزمن (51.73) ودون أخطاء، وفي المركز الثاني الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بزمن (53.20) ودون أخطاء، وفي المركز الثالث الفارس همام مريشه من نادي الجيش بزمن (54.17) ودون أخطاء.
الجدير ذكره أن بطولة رمضانيات تقام هذا العام على أربع مراحل، ويأخذ لقب البطولة الفارس الذي يحقق النتائج الأفضل في المراحل الأربع، كما سيحصد الفرسان رصيد نقاط يضاف لنقاطهم في الدوري السوري لقفز الحواجز.
متابعة- البعث