رياضةصحيفة البعث

منافسة قوية في ثاني مراحل رمضانيات الفروسية

 

دمشق – البعث

تحت رعاية نادي تيم سبيرت للفروسية، وبأجواء رمضانية مميزة، اختتمت المرحلة الثانية من بطولة رمضانيات 2018 التي أقامها الاتحاد العربي السوري للفروسية، بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بالديماس الذي استضاف البطولة على أرضه، بمشاركة واسعة لأندية: (الجيش، الشرطة، دمشق، الجمناي، تيم سبيرت)، وكانت مباريات المرحلة الثانية عبارة عن شوط أصلي، وجولة تمايز لكل الفئات، ويتأهل للتمايز الفارس الذي ينهي مسلك الشوط الأصلي دون أخطاء وضمن الزمن.

أما عن النتائج فكانت كما يلي:

فئة (BIGTOUR) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (140 سم):

المركز الأول كان للفارس مصطفى زنداقي كابتن فريق نادي الجيش بزمن تمايز (36.28) ودون أخطاء. والمركز الثاني كان للفارس مؤيد الجاموس من نادي الجمناي بزمن تمايز (42.81) ودون أخطاء. والمركز الثالث كان للفارس محمد جوبراني من تيم سبيرت بزمن تمايز (41.24) وأربعة أخطاء.

فئة (MEDIUMTOUR) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (130 سم):

المركز الأول كان للفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت بزمن تمايز (32.93) ودون أخطاء. والمركز الثاني للفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت بزمن تمايز (33.60) ودون أخطاء. والمركز الثالث كان للفارسة شام الأسد من تيم سبيرت بزمن تمايز (34.36) ودون أخطاء.

فئة (SMALLTOUR) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (120 سم):

المركز الأول كان للفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت بزمن تمايز (32.10) ودون أخطاء. والمركز الثاني كان للفارس ليث العلي من نادي الجمناي بزمن تمايز (32.60) ودون أخطاء. والمركز الثالث للفارسة شام الأسد من تيم سبيرت بزمن تمايز (32.67) ودون أخطاء.

فئة (AMATOURS) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (110 سم):

المركز الأول كان للفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بزمن (70.32) ودون أخطاء. والمركز الثاني كان للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بزمن (65.43) ودون أخطاء. والمركز الثالث كان للفارس محمود المصري كابتن فريق الشرطة بزمن (64.56) ودون أخطاء.

فئة (MINITOUR) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (100 سم):

المركز الأول كان للفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بزمن (70.55) ودون أخطاء. والمركز الثاني كان للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بزمن (70.41) ودون أخطاء. والمركز الثالث كان للفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بزمن (71.02) ودون أخطاء.

فئة (Children) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (80 سم):

المركز الأول كان للفارس همام مريشه من نادي الجيش بزمن تمايز (34.50) ودون أخطاء. والمركز الثاني كان للفارسة منى خطاب من نادي الجيش بزمن تمايز (35.07) ودون أخطاء. والمركز الثالث كان للفارس علي مهنا من نادي دمشق للفروسية بزمن تمايز (36.62) ودون أخطاء.

الجدير بالذكر أن بطولة رمضانيات هذا العام على أربع مراحل، ويأخذ لقب البطولة الفارس الذي يحقق النتائج الأفضل في المراحل الأربع، كما سيحصد الفرسان رصيد نقاط يضاف لنقاطهم في الدوري السوري لقفز الحواجز.