صحيفة البعثمحليات

تعزيز العمل الرقابي بخطة منهجية

 

اللاذقية – مروان حويجة

تناول لقاء الرفيق الدكتور محمد شريتح  أمين فرع اللاذقية للحزب مع رئيس الجهازالمركزي للرقابة المالية محمد برق حول واقع العمل الرقابي المالي ودوره في تطوير الأداء المؤسساتي وخطة العمل الجاري تنفيذها في محافظة اللاذقية لدعم مسيرة العمل المؤسساتي ودفع عجلة الأداء الإنتاجي والإداري.

ولفت الرفيق شريتح إلى الدور الرقابي والعمل الدؤوب للجهاز المركزي للرقابة المالية في متابعة وتلافي نقاط الضعف وبما يكرس الإطار التكاملي للعمل الرقابي والإداري والحزبي في دعم ومساندة الجيش العربي السوري الباسل في انتصاراته المتتالية المتلاحقة في كل بقاع أرض الوطن ومساهمة الكوادر المؤسساتية في عملية إعادة الإعمار.

ونوّه رئيس الجهاز المركزي للرقابة المالية محمد برق بالجهود الحزبية البناءة المبذولة في متابعة  جميع مفاصل العمل ودعم خطة العمل ومهام الجهاز الرقابي، وأكد على العمل الدؤوب لتحقيق التطوير في العمل الرقابي وتعزيز العملية الرقابية ضمن محور التأهيل والتدريب لتحقيق رقابة فعالة على المال العام، ومتابعة أداء الأجهزة التنفيذية والإدارية والاقتصادية وضرورة تدريب وتأهيل الكوادر الرقابية وتزويدهم بشتى أنواع المعارف النظرية والعملية والتقانية وصولاً إلى عملية رقابية منهجية علمية متطورة وفعالة. حضر اللقاء أمجد خدام مدير فرع اللاذقية للرقابة المالية.