الصفحة الاولىصحيفة البعث

السباعي يزور جرحى الجيش وأسر الشهداء في حمص

 

 

حمص- عادل الأحمد:
تقديراً لبطولاتهم في سبيل عزة وكرامة الوطن الغالي، وبمناسبة عيد الفطر المبارك شارك  الرفيق عمار السباعي عضو القيادة القطرية للحزب، رئيس المكتب الاقتصادي القطري في معايدة عدد من جرحى الجيش العربي السوري وأسر الشهداء في عدد من أحياء مدينة حمص.
وقال الرفيق السباعي: جئنا اليوم  للاطمئنان عن جرحانا الأبطال، ولنبارك بطولاتهم وتضحياتهم من أجل الوطن الغالي، جئنا للاستماع إلى مطالبهم وحاجاتهم، ولنكون إلى جانبهم، مشيراً إلى أن كل ما نقوم به لا يفي جزءاً بسيطاً من عطاءاتهم العظيمة، فهم يستحقون منّا كل الرعاية والاهتمام، ومن واجبنا أن نبقى إلى جانبهم نساعدهم، ونسعى لإسعادهم والتخفيف عنهم بكل ما نستطيع، لأنهم قدموا كل ما يستطيعون من أجل الوطن وأبناء هذا الوطن العظيم الصامد.
وأشاد الرفيق عضو القيادة القطرية ببطولات الشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر، مؤكداً أننا سنظل أوفياء لهم ولذويهم ولتضحياتهم العظيمة، وسنبقى تحت راية القائد المفدى السيد الرئيس بشار الأسد نحارب الإرهاب حتى تحرير آخر شبر من أرض سورية الحبيبة.
وأكد الرفيق مصلح الصالح، أمين فرع حمص للحزب، أن هذه الزيارة هي عربون محبة ووفاء لأبطال جيشنا الباسل الذين يسطرون أروع الانتصارات في مواجهة أعداء الوطن وأدواتهم من التنظيمات الإرهابية التكفيرية، ويضحون بالغالي والنفيس ليبقى الوطن عزيزاً كريماً.