صحيفة البعثمحليات

تكريم أسر شهداء كتائب البعث

 

 

اللاذقية – مروان حويجة
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك كرّم فرع اللاذقية للحزب 24 أسرة من ذوي وأسر شهداء كتائب البعث، وذلك في مبنى قيادة الفرع بحضور الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب ورئيس مكتب الشباب الحزبي الفرعي الرفيق عناق زينة وقائد مركز كتائب البعث في اللاذقية الرفيق وائل عمار.
وأكد الرفيق شريتح عظمة الشهادة وقدسية معانيها الوطنية والإنسانية والأخلاقية بما تجسّده من أسمى درجات الوفاء للوطن والتضحية في سبيله، مشيراً إلى أن أبناء سورية يعبّرون في صمودهم المشرّف عن أسمى الوفاء والانتماء للوطن والذود عن ترابه وأنّ السوريين أسرة واحدة كبيرة متحابة وقرارهم المضي قدماً في مواجهة ودحر الإرهاب وتحقيق الانتصار الأكبر المؤزر مهما كانت التضحيات، مبيّناً أنه مهما قدمنا لأسر الشهداء سنبقى مقصرين، منوّهاً بأن التكريم يأتي تعبيراً عن التقدير الكبير لبطولاتهم وتضحياتهم وأنّ التكريم هو بعض من واجبنا تجاه أسر الشهداء ووفاء لقيم الشهادة والتضحية، ولفت إلى أن الاهتمام بذوي الشهداء هو واجب وطني وأخلاقي وإنساني وبعثي لأن الشهداء صانوا بتضحياتهم وصمودهم وبسالتهم الحياة الكريمة للوطن ولأبنائه. وتوجه الرفيق شريتح بالرحمة لأرواح شهداء الوطن الأبرار وروح القائد المؤسس حافظ الأسد وهنأ ذوي الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد، وأشار إلى أن الشهداء مشاعل نور على طريق العزة والكرامة والنصر وأن سورية الأبية منتصرة ببطولات بواسل الجيش العربي السوري على كامل تراب الوطن في ظل القيادة الحكيمة والشجاعة لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.
وأكد الرفيق شريتح أن ذوي الشهداء أمانة في الأعناق ما يحتّم ويستوجب تكثيف المتابعة والاهتمام الكبير بهم ورعايتهم الدؤوبة. وقام الرفيق شريتح بتكريم ذوي الشهداء بحضور عضو قيادة الفرع الرفيق عناق زينة رئيس مكتب الشباب الفرعي وقائد مركز كتائب البعث في اللاذقية الرفيق وائل عمار. وقد عبّرت أسر وذوو الشهداء عن الشكر والامتنان لهذه المبادرة التكريمية الإنسانية مؤكدين الوفاء الكبير للوطن والاستعداد لتقديم كل التضحيات ليبقى الوطن الغالي سورية حراً شامخاً سيداً مستقلاً ولتظل سورية منارة حضارية وقلعة حصينة بشعبها الأبي وبجيشها الباسل في ظل القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد.