رياضةصحيفة البعث

إخفاق للنجوم.. ورونالدو يحلّق وحيداً

شهدت المباريات الافتتاحية للمجموعات من نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا إخفاقاً للنجوم في عالم المستديرة، باستثناء كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال الذي قدم مستوى مميزاً أمام اسبانيا، بتسجيله هاتريك تاريخياً ساهم بشكل رئيسي في تجنب هزيمة محققة.

وسلّطت تقارير صحفية على مستوى أبرز النجوم في العالم خلال الجولة الأولى من المونديال، حيث أكدت على إخفاق كل من: ليونيل ميسي، لويس سواريز، انطوان غريزمان، ونيمار، حيث فشل ميسي في قيادة الأرجنتين للفوز على ايسلندا، كما أهدر ركلة جزاء كانت كفيلة بحسم النقاط الثلاث، كذلك وقف نيمار عاجزاً أمام سويسرا التي فرضت التعادل على البرازيل، أما لويس سواريز فرغم فوز منتخب الأوروغواي على منتخب مصر، إلا أنه قدم أداء هزيلاً، وفشل في هز شباك المرمى، كما أهدر العديد من الفرص السهلة، في حين لم يظهر غريزمان بمستوى التطلعات رغم تسجيله هدفاً من ركلة جزاء أمام استراليا.

وهناك نجوم آخرون لم يقدموا شيئاً يذكر في الجولة الافتتاحية حتى الآن مثل: ادينسون كافاني، توني كروس، مسعود أوزيل، كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي.

وبانتظار ما سيقدمه بقية النجوم، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح، أمام روسيا في الجولة الثانية كونه غاب عن المباراة الأولى بسبب عدم جاهزيته البدنية.