صحيفة البعثمحليات

الحزب يكرم المتفوقين الأوائل في الشهادة الثانوية بكافة فروعها

حلب – البعث

كرمت قيادة فرع حلب للحزب الطلاب الأوائل المتفوقين بالشهادة الثانوية في فروعها كافة.

وعبرت الطالبة المتفوقة الحاصلة على المركز الأول في الفرع العلمي تارة حمدي جمعة حجازي بمجموع “2892 من أصل 2900” عن سعادتها بهذا التكريم وبتفوقها ، مشيرة إلى أن نجاحها وحصولها على المركز الأول هو نتيجة تضافر كل الجهود من المدرسة والأهل وهو يعكس الإرادة والإصرار والتحدي لتحقيق هدف النجاح والتفوق. وأوضحت المتفوقة في الفرع الأدبي حسناء عبد الله لطفي / 2640 من أصل 2800/ أن هدفها منذ البداية كان تحقيق النجاح بتفوق وبمعدل مرتفع لأحقق حلمي في متابعة دراستي الجامعية بالاختصاص الذي أفضله، وقد تحقق ذلك من خلال الجهد الذي بذلته ومساعدتي أهلي الذين وفروا لي كل الظروف المناسبة. وبين المتفوق في الثانوية التجارية حسان عبدالله السمكو / 4382 من أصل 4600/ أنه منذ البداية كان طموحه التفوق في الثانوية ليتمكن من دخول الجامعة لمتابعة تحصيله الدراسي، مشيراً إلى أنه سيحافظ على تفوقه وسينال أعلى الدرجات خلال سنواته الدراسية القادمة.

أما المتفوقة شهد الدريس وهي الأولى في تقنيات الحاسوب / 4286 من أصل 4500/ فقد أهدت تفوقها للوطن وقائده السيد الرئيس بشار الأسد ولشقيقها الشهيد الذي شكل بالنسبة لها الدافع الأكبر لتحقيق النجاح والتفوق. وقالت المتفوقة في الفنون النسوية فاطمة أحمد السليمان / 3781 من أصل 4500/ أنني منذ أن دخلت هذا الفرع ورغم ما عانينا من إرهاب خلال السنوات الماضية وقذائف أصررنا على متابعة دراستنا واليوم نحصد هذه الثمار بالتفوق.

أما المتفوقة فاطمة الزهراء بادنجكي في الثانوية الشرعية / 4229 من أصل 4600/ فبينت أن للأهل والإدارة التربوية دوراً كبيراً في النجاح إضافة إلى إصرار الطالب على الهدف الذي يسعى إليه، من هنا جاء النجاح والتفوق. وهنأ أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار المتفوقين مؤكداً أن هذا النجاح والتفوق جاء عبر تضافر جهود الطلاب والأهل والإدارة التربوية، والأهم توفير الأمن والأمان الذي حققه أبطال الجيش العربي السوري الذين طهروا مدينة حلب من رجس الإرهاب.

وعوّل نجار على دور الشباب وخاصة المتفوقين في المرحلة القادمة وبناء سورية، داعياً المتفوقين المثابرة والحفاظ على هذا التفوق؛ لأن الحفاظ عليه أصعب من نيله.

أما رئيسة مكتب التربية والطلائع الفرعي رنا يوسف فأشادت بجهود الجميع وتمنت للمتفوقين متابعة هذا النهج والمساهمة في إعمار الوطن.

وأكد مدير التربية إبراهيم ماسو أن التفوق جاء ثمرة لصمود الطلاب ومتابعتهم العلم رغم الظروف الصعبة، والذي توج بحصولهم على المراتب الأولى على مستوى المحافظة في الثانوية بفروعها كافة، مبيناً أهمية دور الأهل في هذا النجاح.

وأوضح مدير الأوقاف الدكتور محمد رامي العبيد أن تعاون جميع الجهات التربوية والأهل ورعاية الحزب نال الطلاب التفوق، مشيراً إلى أن هذا التفوق هو ركيزة أساسية في بناء المجتمع ، وعلى الجميع رعاية المتفوقين وتوفير سبل الإبداع لهم للاستفادة من تفوقهم.