رياضةصحيفة البعث

بايرن يبحث عن بديل لرودريغيز

 

كشفت تقارير صحفية عن بدء نادي بايرن ميونخ الألماني البحث عن بديل لجناحه الكولومبي خاميس رودريغيز الذي كان قد أبدى مؤخراً رغبته في العودة لريال مدريد بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان خاميس قد انتقل للبايرن صيف عام 2017 على سبيل الإعارة لموسمين مع وجود بند بشرائه نهائياً، وذلك بعد أن ظل يشارك كبديل في معظم لقاءات الريال موسم 2016-2017 تحت قيادة زيزو.

وأكدت صحيفة (ماركا) الاسبانية أن المسؤولين في بايرن يبحثون في سوق الانتقالات عن بديل لخاميس، رغم أن فترة الإعارة مستمرة حتى نهاية الموسم المقبل، لكنهم على يقين من رغبة النجم الكولومبي في العودة للملكي.

وأضافت بأن النادي البافاري وضع شرطاً يتمثّل في أن ينجح مسؤولوه بإيجاد بديل بإمكانه تقديم الإضافة نفسها التي قدمها اللاعب الكولومبي خلال الموسم الماضي كي يسمحوا له بالعودة للنادي الملكي الذي تولى تدريبه غولين لوبيتيغي خلفاً لزيدان.

يشار إلى أن بايرن لم يتعاقد حتى الآن إلا مع لاعب الوسط ليون غورتسيكا قادماً من شالكه في صفقة انتقال حر، فضلاً عن عودة كل من ريناتو سانشيز، وسيرجي غنابري من إعارتهما، في حين تفاوض مع النادي البافاري العديد من وكلاء اللاعبين بخصوص التعاقد مع بديل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي كان قد ألمح لرغبته في الرحيل مع نهاية الموسم الماضي.