الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“رمز العروبة” احتفالية فنية منوعة

 

ازدانت احتفالية “رمز العروبة” التي أقامها فرع اللاذقية لاتحاد شبيبة الثورة- رابطة المدينة الأولى “الشهيد محمود شحادة خليل” بمناسبة ذكرى أداء القسم الدستوري للسيد الرئيس بشار الأسد. والتي احتضنتها صالة دار الأسد للثقافة في اللاذقية بفقرات وعروض فنية منوعة واكبها حشد كبير من الجمهور وفعاليات حزبية ورسمية وتخللها تسجيلات صوتية لمواطنين عرب من فلسطين وليبيا والجزائر عن المناسبة عبر المتحدثون فيها عن حبهم لسورية رمز العروبة وقلبها النابض وعن فخرهم بالانتصارات المشرفة الرائعة التي تحققها في مواجهة الحرب العدوانية التي تستهدفها، مؤكدين ثقتهم المطلقة بحتمية انتصارها.
وقدم الرفاق والرفيقات المشاركون في الاحتفالية لوحات فنية غنائية ومسرحية من وحي صمود وانتصار سورية العروبة وتم عرض مسرحية عن فلسطين ومقاومة الشعب الفلسطيني للكيان الصهيوني الغاصب، وتقديم فقرات ثقافية وتراثية لفرقة الرابطة الموسيقية ومسرحية قصيرة عن الفتاة الفلسطينية عهد التميمي وعن الحرب العدوانية الإرهابية التي تتعرض لها سورية، كما تم عرض فيلم عن مسيرة الصمود والانتصار والإعمار في سورية.
حضر الاحتفالية أمين فرع الشبيبة الرفيق نبيل يوسف وأمين شعبة المدينة الثانية للحزب الرفيق عبد الحنان صبيح وأعضاء قيادة فرع الشبيبة وأمناء الروابط والوحدات الشبيبية والإدارات التربوية.
مروان حويجة