أندية الشرطة وجمناي وتيم سبيرت تتقاسم ألقاب بطولة الجمهورية للفروسية

متابعة- البعث

اختتمت في نادي الشهيد باسل الأسد بالديماس منافسات بطولة الجمهورية للفروسية بمشاركة أندية: (الجيش، الشرطة، دمشق، تيم سبيرت، جمناي)، حيث استمرت البطولة لأربعة أيام متتالية وسط منافسة قوية بين الفرسان لتحصيل النتائج الأفضل، وخطف لقب البطولة، وبعد جمع نتائج الفرسان في كل المباريات لكل فئة لعام 2018  جاءت النتائج كالآتي:

في فئة (Children) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (80 سم): حلت في المركز الأول الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة، وفي المركز الثاني الفارس علي مهنا من نادي الجيش، وفي المركز الثالث الفارس حازم المصري من نادي جمناي.

وفي فئة (Mini Tour) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (105 سم): جاء في المركز الأول الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة، وفي المركز الثاني الفارس وسيم زنداقي من تيم سبيرت، وفي المركز الثالث الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة.

وفي فئة (Ama Tour) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (105 سم): حل في المركز الأول الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة، وفي المركز الثاني الفارسة غزل سليمان من نادي تيم سبيرت، وفي المركز الثالث الفارس أحمد ملط من نادي الجيش.

وفي فئة (Small Tour) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (120 سم): جاء في المركز الأول الفارس ليث العلي من نادي جمناي، وفي المركز الثاني الفارسة شام الأسد من تيم سبيرت، وفي المركز الثالث الفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت.

وفي فئة (Medium Tour) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (130 سم): حل في المركز الأول الفارس ليث العلي من نادي جمناي، أما المركز الثاني فكان للفارس محمد جوبراني من تيم سبيرت، والمركز الثالث للفارس جواد نظام من تيم سبيرت.

وفي فئة (Big Tour) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (140 سم): جاء في المركز الأول وحمل لقب بطولة الجمهورية لهذه الفئة الفارس عمر حمشو من تيم سبيرت، أما المركز الثاني فكان للفارس محمد جوبراني من تيم سبيرت، وفي المركز الثالث الفارس قتيبة الدغلي من تيم سبيرت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *