رياضةصحيفة البعث

دورة ناجحة لمدربي اللياقة البدنية في اللاذقية

 

 

اللاذقية– البعث
على مدى أربعة أيام استضافت اللاذقية دورة مدربي اللياقة البدنية في كرة القدم، وذلك بمشاركة 29 دارساً، وتحت إشراف مدربنا الوطني هيثم جطل الذي قدم محاضرات نظرية وعملية، وورشات عمل بمساعدة الكابتن هشام كردغلي، والمنسق الإعلامي مجد إسماعيل.
عضو اتحاد كرة القدم، ورئيس لجنة المدربين رفعت الشمالي، وخلال حضوره اختتام الدورة، بارك للمشاركين نجاحهم قائلاً: عشنا موسماً استثنائياً بكل المقاييس، حيث استضافت اللاذقية 4 دورات تدريبية متنوعة قدمت للدارسين الكثير من المعلومات والأفكار التي ستكون مفيدة عند إسقاطها على أرض الواقع بملاعبنا.
وأشاد الشمالي بما قدمه المحاضر الرئيسي في الدورة بقوله: الجطل إضافة كبيرة لكرتنا، سواء عمل بالتدريب، أو بالدورات التدريبية.. لقد أصر على قطع إجازته الصيفية، والعمل مع اتحاد الكرة لإقامة الدورات، وهذا يحسب له، ونقدر جهده وجهد كل المخلصين من أبناء سورية الغالية.
من جهته طالب المحاضر الآسيوي هيثم جطل الدارسين في الدورة بعدم التوقف عند نيل شهادة الدورة قائلاً: على المدرب الطموح مواصلة البحث العلمي، والمتابعة الحثيثة لكل ما هو جديد في عالم كرة القدم، وإجراء معايشات كروية خارجية، المسؤولية كبيرة في العمل لتطوير الكرة السورية، لابد من أن نتابع العمل، ولا نتوقف عند أية مرحلة.
وأضاف جطل: كان هناك جهد مبذول من عدة جهات لتسهيل إقامة الدورة، وهنا أتوجه بالشكر لاتحاد الكرة، وإلى اللجنة التنفيذية في اللاذقية، وإلى اللجنة الفنية لكرة القدم فيها لتعاونهم الكبير، وتقديم كافة التسهيلات لنجاح الدورة التي اعتبرها ناجحة بوجود دارسين مميزين.