صحيفة البعثمحليات

للجهاز الحزبي دور في أوسع مشاركة

اللاذقية – مروان حويجة
ركزت هيئة مكتب التنظيم الحزبي الفرعي في اللاذقية في اجتماعها بحضور الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب و برئاسة الرفيق المهندس هيثم اسماعيل رئيس المكتب على تضافر وتكامل جهود وبرامج عمل الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية لتعزيز مقومات نجاح استحقاق انتخابات الإدارة المحلية وكما ناقشت الهيئة الواقع التنظيمي وآليات الارتقاء المستمر بالأداء الحزبي.
ولفت الرفيق د. شريتح إلى الأهمية الكبيرة لانتخابات الإدارة المحلية التي تشكل استحقاقا وطنيا يجسد دور مجالس الإدارة المحلية في محيطها المجتمعي وفي ملامسة ومحاكاة قضايا المواطن ولفت إلى دور قيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية في إنجاح التجربة التي تعزز دور الإدارة المحلية في تنمية المجتمع المحلي.
من جانبه الرفيق رئيس مكتب التنظيم استعرض أعمال ومحاور الاجتماع الذي يركز على سبل النهوض المستمر بالواقع التنظيمي وسير العمل الحزبي في الشعب الحزبية، وأكد المهندس اسماعيل على إغناء الاجتماعات الحزبية واستكمال إنجاز تثبيت العضوية واستكمال نقل ملكية المقرات والعقارات لأسم الحزب، وشدد على ضرورة التحضير الفاعل لانتخابات الإدارة المحلية التي تشكل استحقاقاً وطنياً كبيراً. كما جرى التطرق للتحضيرات المتخذة لإقامة الدورات التنظيمية التدريبية للرفاق الأنصار المرشحين لنيل شرف العضوية العاملة.