الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

الرفيق نجار يلتقي أسرة مكتب “الشهباء” في حلب

 

حلب- البعث

التقى الرفيق أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار يوم أمس أسرة مكتب صحيفة الشهباء في حلب.
وأكد الرفيق أمين الفرع على دور الإعلام الوطني في مواجهة الحرب الإرهابية على سورية، لافتاً إلى أنه عرّى التضليل الإعلامي الذي سلكته مئات القنوات الداعمة للإرهاب ومموليه.
وبيّن الرفيق نجار أنه بعد الانتصار الكبير على الإرهاب أمامنا مشروع كبير وهو عملية البناء والإعمار، وعلى الجميع المساهمة لإعادة بناء سورية الجديدة، مشيراً إلى دور الإعلام في هذه العملية والكشف عن حالات الفساد ومحاربتها بالتعاون مع الجهات المعنية، مؤكداً استعداد القيادة الحزبية في المحافظة تقديم كل أشكال الدعم لصحيفة الشهباء.
واستعرض الرفيق نجار دور الحزب خلال الحرب الكونية على سورية، حيث شارك في جميع المجالات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والخدمية والتسويات، إضافة إلى وقوفه إلى جانب الجيش العربي السوري في خندق واحد في مقارعة الإرهاب، حيث قدم الشهداء من كتائب ولواء البعث.
بدوره نوّه الرفيق محمد سالم شلحاوي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي بالجهود المبذولة من أسرة تحرير الصحيفة لتغطية جميع الجوانب والفعاليات في المحافظة.
من جانبه بيّن الزميل معن الغادري مدير تحرير الصحيفة الى أن إصدار الصحيفة في حلب يأتي في إطار جهود دار البعث لتدعيم ركائز الإعلام الوطني لمواجهة المخاطر والتحديات ومحاربة الفكر الظلامي التكفيري، وتعزيز الشراكة في عملية البناء والإعمار والنهوض الشامل، مؤكداً أن جميع العاملين في الصحيفة يواصلون العمل ليلاً نهاراً لكي يرى العدد النور، ويعملون على تلمّس هموم المواطنين وتوثيق ما خلفه الإرهاب من دمار وإبراز الجهود المبذولة من قبل مؤسسات الدولة في عملية البناء والإعمار.