رياضةصحيفة البعث

تكريم مستحق لناشئات سلة العروبة

 

 

حلب- معن الغادري
كرّم الرفيق فاضل نجار، أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي، فريق ناشئات العروبة لكرة السلة الحائز على بطولة سورية لهذا الموسم، وأكد الرفيق أمين الفرع أن هذا الإنجاز يشكّل لبنة على طريق تحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات، وهو يعكس مدى الإرادة والتصميم لدى الرياضيين للنهوض بالواقع الرياضي، وتجاوز كل الظروف والصعوبات لتحقيق البطولات والألقاب، مبيّناً أن إرادة التحدي والتميز موجودة لدى كل السوريين، وخاصة أبناء حلب، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز دافع وحافز لباقي الفرق والأندية لتحقيق إنجازات لائقة على المستوى المحلي والإقليمي.
ودعا الرفيق نجار إلى المواظبة على التدريبات، والتحضير اللائق والجيد للاستحقاقات القادمة، منوّهاً بأهمية الرياضة كشريك مهم في عملية البناء والنهوض.
وأشارت لاعبات الفريق صاحبات الإنجاز إلى أنهن وضعن نصب أعينهن الفوز وتحقيق اللقب، وذلك من خلال تدريبهن وإصرارهن على المتابعة، وتجاوز كل الصعوبات والمعوقات لنيل البطولة، وأكدن أنهن سيواصلن تدريباتهن بصورة مستمرة ومنتظمة استعداداً للاستحقاقات القادمة بهدف الحفاظ على البطولة، وتحقيق إنجازات جديدة.
بعد ذلك كرّم الرفيق أمين الفرع، ورئيس مكتب الشباب الفرعي أحمد منصور، ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب عدنان عاني أعضاء الفريق، مع توزيع الشهادات والهدايا الرمزية عليهن.
كما كرّم الرفيق أمين الفرع منتخب حلب لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة تقديراً لفوزهم بلقب بطولة سورية، مثنياً على ما بذلوه من جهود لنيلهم البطولة، داعياً إياهم للمثابرة، وحصد الجوائز والألقاب في البطولات والاستحقاقات القادمة.
بدوره عبّر أعضاء المنتخب عن سعادتهم لهذا التكريم الذي يمثّل لهم الحافز والدافع للعطاء أكثر، مؤكدين أنهم سيواصلون التدريب والتحضير الجيد لتمثيل حلب، وسورية محلياً ودولياً.